أخبار

تشكيلة أزياء رمضانية جديدة تطرحها Guess

فوشيا - أبوظبي

أعلنت “جس” عن طرح تشكيلة رائعة من الأزياء الرمضانية لهذا العام، والتي تم تصميمها حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

وتجسد التشكيلة الخاصة سحر وروعة موسم الصيف في حوض البحر الأبيض المتوسط والتي جاءت على شكل مجموعة من الملابس العصرية تتسم بالأناقة والإتقان. وحملت بعض التصاميم أشكال الخزف الإيطالي المستوحاة من السيراميك المصنّع يدوياً والذي يعيد إلى الأذهان ظلال الشواطئ الزرقاء، فيما جاءت طبعات الأزهار الرومانسية اللافتة للأنظار بألوان الباستيل الرقيقة النابضة بالحياة والمثالية لكل من المناسبات المسائية والمناسبات غير الرسمية.

واشتملت التشكيلة على قطع أساسية تضمن للسيدات إطلالة أنيقة في يوم العيد، بما في ذلك فساتين منسدلة وبناطيل ناعمة متسعة من الأسفل مع بلوزات بيضاء مزينة بأشكال تطريز متميزة. فيما منحت التفاصيل الدقيقة مثل الكريستال والترتر اللامع لمسة من الرقي والترف من أجل مظهر فاتن وجذاب. وقد ضمت لوحة ألوان الأزياء الرمضانية ألواناً هادئة وراقية تركزت على الأسود والأزرق المائل للاخضرار إلى جانب ألوان طبيعية مثل الألوان المحايدة.

أما بالنسبة لأزياء الأطفال فقد جاءت على شكل مجموعة حالمة تحمل طبعات أزهار الصيف بألوان الباستيل، إلى جانب فساتين مدهشة بقماش الأورجانزا والتول الشفاف، ومزينة بورود وإضافات من الدانتيل المطرز بالخرز والترتر وحبات اللولو وكذلك بأحجار لامعة أضفت بهجة العيد على ملابس الأطفال.

وقد أضافت قائمة جس من الإكسسوارات والأحذية رونقاً خاصاً على التشكيلة. وتتوفر تشكيلة الأزياء الرمضانية في جميع متاجر جس بدول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من 1 يونيو 2016.