أخبار

سهاد عاقوري و”الجنة المفقودة” في 20 فستان صيفي بألوان زاهية

فوشيا - خاص

أظهر مصمم الأزياء اللبناني سهاد عاقوري، معظم فساتين مجموعته الجديدة لصيف 2016 التي أطلق عليها مجموعة “الجنة المفقودة” بألوان صيفية فاتحة حملت اللون الأبيض “الأوفوايت”، الذي قام بدمجه مع اللون الوردي والأزرق، بهدف جعلها ألوان زاهية وفاتحة ملكية في التصميم والإطلالة، والتي أطلقها بحضور نخبة من سيدات ورجال المجتمع، ومجموعة من أهل الصحافة والإعلام في الإمارات.

وقدم سهاد عاقودي 20 فستان متنوع بين فساتين الزفاف والسهرات المتميزة، حملت بين تصاميمها وتطريزاتها لمساته الفنية الهادئة والأنيقة التي تليق بمكانة المرأة في جنّات الأرض.

وأكد عاقوري أنه إستخدم في قماش الفساتين الشك والتطريز بطريقة ناعمة لموضة الصيف، وقماش الدانتيل والأوغانزا والجاكار والبروكار الخفيفة والشفافة، دون وضع أكمام أو أكتاف من أجل أن تكون مناسبة لسهرات وأجواء الصيف في كل مكان.

كما أعرب مجموعة الحضور من سيدات المجتمع والفنانين والإعلاميين الحاضرين عن إعجابهم وإنبهارهم بالتصاميم الناعمة والجميلة ذات الملكية في الإطلالة والشكل والتصميم.

هذا وتواجدت الفنانات رويدا المحروقي، ونادية المنصوري، نورهان وأنور دراغ ووسام هلال، إلى جانب الإعلاميات أميرة الفضل، ديما سامي، وعدد كبير من سيدات المجتمع أمثال حكمت الكيتوب، ومصمم الأزياء أدم زيات، وعارضة الأزياء العالمية أليساندرا سنور.