10 موديلات فساتين تحتاجينها في صيف 2016
أخبار

10 موديلات فساتين تحتاجينها في صيف 2016

فوشيا - محمد أفشكو

الفستان هو القطعة التي تعشق المرأة ارتداءها خلال فصل الصيف، حيث ينقل إطلالة المرأة من الناعمة إلى الجريئة أو الرسمية، وهناك العديد من الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك لتحصلي على الإطلالة المناسبة للظهور بأناقة خلال مختلف المناسبات في موسم صيف 2016.

تعرفي على أبرز 10 موديلات من الفساتين ينبغي أن تحصلي عليها هذا الموسم..

الفستان بقصة الأكتاف العارية

الفستان بقصة الأكتاف العارية

سواء كان فستانا قصيرا، متوسط الطول أو طويلا، يعد الفستان بقصة الأكتاف العارية من أبرز موديلات الفساتين الرائجة هذه السنة، حيث ظهر بقوة ضمن مجموعات أزياء أشهر دور الأزياء العالمية لمسوم ربيع وصيف 2016، وبارتدائك على هذا الفستان ستكون إطلالتك مثيرة للإنتباه.

الفستان دون الحمالات (سترابليس)

الفستان دون الحمالات (سترابليس)

يعتبر موديل الفستان دون الحمالات (سترابليس) من الصيحات الرائجة حيث تفضله معظم النساء سواء كانت المرأة عروساً أم لا، فهذه الفساتين أنيقة وجميلة، ويمكنك اختيار هذا الفستان مزين في منطقة الصدر بالكشاكش، أو مطبعا بنقشة الأزهار، أو بطابع بوهيمي.

الفستان الملتف

الفستان الملتف

المصممة ديان فون فورستنبرغ هي من جعلت هذا الموديل رائجا ومحبوبا لدى أغلب النساء، حيث يجذب الفستان الملتف الأنظار إلى أصغر جزء في جسمك (الخصر)، كما يسلط الضوء على عنقك، ويمكنك اختيار هذا الموديل بأنماط وألوان مختلفة بعيد عن الشكل الكلاسيكي.

الفستان المنزلق

الفستان المنزلق

من التسعينات عاد الفستان المنزلق إلى الواجهة حيث تفضل نجمات كيت موس وكورتني لوف ارتداءه، وهو يأتي بأقمشة حريرية تجعل جسمك وإطلالتك تشع جمالا وأنوثة.

الفستان القميص

الفستان القميص

يعد موديل الفستان القميص المصنوع من القطن والذي يأتي على شكل قميص طويل من أبرز الصيحات التي تمنح المرأة إطلالة عملية مريحة في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو، حيث يمكنها ارتداؤه في العمل أو في حياتها اليومية.

ويتوفر بموديلات و أطوال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

التيشيرت الطويل

التيشيرت الطويل

ارتدي التي شيرت الطويل الشبيه بالفستان لتحصلي على إطلالة مريحة خلال فصل الصيف.

الفستان الضيق

الفستان الضيق

الفستان الضيق هو من أبرز الموديلات التي تعشق المرأة ارتداءها في العمل، حيث يمنحها إطلالة قوية وجذابة في الوقت نفسه، اختاري هذا الموديل بالأقمشة الغنية، والأكثر سمكا، وتأكدي من تخصيص هذه القطعة اذا لم تعانق جسمك بالطريقة الصحيحة.

فستان بقصة الـ Fit & Flare

فستان بقصة الـ Fit & Flare

يعد هذا الموديل من الموديلات المفعمة بالأنوثة، فالفستان بقصة الـ Fit And Flare أي يأتي ضيقاً على الخصر وواسعا عند تنورته ليبرز جمال جسمك.

الفستان المتوسط الطول

الفستان المتوسط الطول

الفستان المتوسط الطول والذي يصل إلى منتصف الساق، هو نسخة الفستان الشبيهة ببنطلون Culottes، ويمكنك ارتداؤه إلى العمل للحصول على إطلالة تجمع الرقي والتميز.

الفستان الماكسي

الفستان الماكسي

الفستان الماكسي من الموديلات الأنيقة الرائجة خلال فصل الصيف، ويمكنك تنسيقه مع صندل ذي كعب عالٍ للحصول على إطلالة ناعمة، كما يتوفر بنقوش وألوان مختلفة.