5 إطلالات رائعة من الدنيم تألقي بها هذا الموسم
أخبار

5 إطلالات رائعة من الدنيم تألقي بها هذا الموسم

فوشيا - محمد أفشكو

للحصول على إطلالة متجددة كل يوم بأسرع الطرق، استغلي سراويل الدنيم المتواجدة في خزانتك واعتمديها كأساس لإطلالتك الربيعية، حيث يمكنك تنسيقها يوميا بعشرات الطرق، لأنها تضمن لك تغيير الشكل النهائي تماماً، بمجرد ارتدائها مع السترات والقمصان المختلفة، وبالطبع تنسيقها بالإكسسوارات المتعددة.

فوشيا تقدم لك أبرز 5 إطلالات من الدنيم استوحي منها إطلالتك الكاجوال القادمة..

  1. تألقي بفستان على شكل قميص ذي أكمام منفوخة ومزين بالكشاكش مع بنطلون جينز ممزق و صندل أسود بكعب عالٍ وبحزام كاحل أنيق، وأضيفي لمسة مميزة على إطلالتك بارتداء حقيبة سوداء أنيقة ونظارات شمسية.
    1
  2. ارتدي شورت قصير ممزق من الدنيم ونسقيه مع قميص شفاف باللون المشمشي وسترة رسمية أنيقة بنفس اللون مزينة بأزرار ذهبية، وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة Shopper Bagالكبيرة الحجم بألوان النيود وحذاء الـ pump بحزام الكاحل مصنوع من جلد الثعبان بألوان النيود.
    2
  3. تألقي بقميص قصير بعقدة كبيرة على الخصر وجينز قصير ممزق، واضيفي لمسات باللون الأبيض على إطلالتك مثل كعب الـ pump، وحقيبة يد صغيرة من الجلد بموضة الـ CROSSBODY، ونظارات شمسية أنيقة.
    3
  4. نسقي سترة جلدية مطرزة بالزهور مع جينز جينز ضيق وممزق باللون الأبيض، وارتدي معها بوت للكاحل من الدانتيل بفتحة أمامية وحقيبة كتف أنيقة، وأضيفي لمسة ساحرة بارتداء أقراص ذهبية.
    4
  5. أضيفي لمسة أنيقة على مظهرك اليومي، بارتداء قميص ذي أكمام طويلة بألوان الباستيل مع شورت قصير من الدنيم، وحذاء pump متعدد الألوان، وحقيبة يد جلدية بألوان الباستيل.
    5