نصائح خبيرة الموضة إيرين واتش للفتاة القصيرة
أخبار

نصائح خبيرة الموضة إيرين واتش للفتاة القصيرة

فوشيا – محمد أفشكو

ترغب الفتاة القصيرة دائماً في الظهور أكثر طولاً مما هي عليه، ولذلك فغالبا ما تلجأ إلى ارتداء الكعب العالي لأنها تفتقد الثقة بنفسها وبإطلالتها، فإذا كنتِ من ذوات القامة القصيرة لا تنزعجي، فهذا الأمر يواجه الكثير من الفتيات مثيلاتكِ، فغالباً ما يشعرن بأن ملابسهن لا تليق بهن، وأن مظهرن يفتقد إلى الجاذبية.

الستايليست “خبيرة الموضة” إيرين واتش والمسؤولة عن إطلالات مشاهير أمثال: كيري واشنطن، سارة جيسيكا باركر، ماجي جيلينهال، وكريستين ويج، تقدم بعض النصائح التي تجعلك تبدين أكثر طولا وتظهرين بمظهر جذاب.

اللون الموحد

اللون الموحد

تنصح واتش الفتيات القصيرات بارتداء الملابس ذات اللون الموحدة من الرأس إلى أخمص القدمين، ولذلك لأنها تجعل جسمك أكثر طولا، حيث أن اختيار القطع بنفس اللون يجعل الجسم يبدو أكثر طولا ورشاقة، وهذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء قطع بألوان وخامات مختلفة، لأن ارتداء قطعتين بلونين مختلفين يسلط الضوء على قصر قامتك وذلك ما لا تريدينه بالتأكيد.

اعرفي جسمك

اعرفي جسمك

تقول واتش أن لا أحد يعرف جسمك أكثر منك، لذلك إذا كان لديك جذع قصير، ارتدي سترة قصير بدلا من سترة واسعة، وإذا كان لديك سيقانا طويلة ارتدي بنطلوناً بخصر عال.

سلطي الضوء على أصغر جزء في جسمك

سلطي الضوء على أصغر جزء في جسمك

إذا كان لديك خصر صغير، ارتدي أزياء تبرزه مثل سترة قصيرة وبنطلون فضفاض بصيحة الـ paperbag waist، وفي نفس الوقت إذا كان لديك كاحلين رقيقين ارتدي كعبا يلفت الانتباه إليها ذو حزام رقيق.

التنورة الطويلة

التنورة الطويلة

عندما ترتدين التنورة، تذكري دائماً أن التنورة الطويلة المستقيمة التي لا تحوي إضافات تمنح جسمك طولاً إضافيا، واحرصي على ارتداء تنورة بفتحة أمامية او جانبية لأنها تجعل الساقين تبدوان أطول.

الحزام

الحزام

احرصي على أن يكون الحزام الذي ترتدينه عريضاً.