منى المنصوري تعتزم طرح 3 مجموعات جديدة للموضة
أخبار

منى المنصوري تعتزم طرح 3 مجموعات جديدة للموضة

فوشيا - دعاء مهران

تقدم مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، ثلاث مجموعات جديدة من أزيائها، في 3 مهرجانات للموضة، تقام خلال شهري مايو ويوليو المقبلين، في كل من العاصمة الروسية موسكو، وإمارتى أبوظبى وأم القيوين، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت المنصوري، في تصريحات خاصة لـفوشيا، إن مجموعتها الجديدة الأولى، ستقدم خلال عرض الافتتاح بمعرض أم القيوين الخليجي الثاني للمرأة والجمال والعائلة، والذي يقام من السابع وحتى الحادي عشر من مايو المقبل، برعاية وحضور الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، حرم حاكم أم القيوين.

وأضافت، أن مجموعتها الثانية، ستقدمها في عرض الافتتاح لمهرجان السيدة الأنيقة للموضة “شيك ليدي” في أبوظبي، وذلك في الفترة من 24 وحتى 28 من شهر مايو المقبل.

أما مجموعتها الثالثة، فستقدم بعرض الافتتاح، بالملتقى الثقافي العربي، الذي يقام بالعاصمة الروسية موسكو، في الفترة من 11 إلى 17 من يوليو المقبل، وتنظمه الجمعية اللبنانية الخيرية لمساعدة المسنين، والسفارة اللبنانية بموسكو، ويتضمن عددًا من العروض والفعاليات التي تهدف لدعم التقاء الحضارات بين الشرق والغرب.

يذكر، أن منى المنصوري، أقامت الدورة الأولى لمهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، بمعبد الأقصر الفرعوني، في صعيد مصر، الشهر الجاري، وتم تكريمها من المجلس القومي للمرأة ووزارة السياحة المصرية.

2 3