ما الذي يمكنك ارتداءه في الصيف الحار، أثناء العمل؟
أخبار

ما الذي يمكنك ارتداءه في الصيف الحار، أثناء العمل؟

فوشيا - محمد أفشكو

إذا كان عملكِ محصورا في أحد المكاتب، فإنّ اختيارالملابس اللائقة لبيئة العمل المكتبيّ ولأجواء الحرارة المعتدلة والمرتفعة، قد يكون أمرا غاية في الصعوبة. وليس بالضرورة أن يكون ستايل العمل كلاسيكيا ومملا في آن معا.  لذلك، تستطيعين ارتداء آخر صيحات الموضة التي تناسب عملكِ في المكتب.

وبما أن الربيع قد أتى والصيف على الأبواب فقد حان الوقت لنجهز أنفسنا ببعض القطع الضرورية الملائمة للعمل.

فوشيا تقدم لك أفكاراً بسيطة للحصول على إطلالة أنيقة ملائمة للعمل خلال فصل الصيف.

صيحة القطعتين THE CO-ORD

صيحة القطعتين THE CO-ORD

ظهرت صيحة الإطلالة المتكاملة المكونة من قطعتين أثناء عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2016، لذلك ربما ترغبين في اعتماد هذه الصيحة في إطلالتك الرسمية، فمثلا يمكنك تنسيق تنورة وتوب مستوحاة من البحرية ونسقيها مع إكسسوارات بسيطة وحذاء الـ”Slip on” الرياضي.

هذ الإطلالة مريحة ورسمية في الوقت ذاته ومناسبة لأجواء الصيف الحارة.

صيحة بطلون الـ Culottes

صيحة بطلون الـ Culottes

بنطلون الـ Culottes بديل سهل للبنطلونات الصيفية، هذا السروال يسمح للساقين بالتنفس، لذلك ننصحك بارتداء بنطلون الـ Culottes الأسود بقصة الأرجل الواسعة وتنسيقه مع توب مطبع و الحذاء المدبب Pumps وحقيبة كلاسيكية بلون محايد.

الفستان

الفستان

إذا كنت تفضلين ارتداء الفستان في العمل يمكنك اعتماده في فصل الصيف، بشرط تغيير لوحة الألوان من الرمادي والأسود و الأزرق البحري إلى ألوان مشرقة ومرحة.

مثلا يمكنك ارتداء فستان متوسط الطول باللون الأصفر مع حقيبة أنيقة بالأزرق البحري و أحذية مسطحة أو كعب عالٍ.

السترة بدون أكمام

السترة بدون أكمام

يمكنك ارتداء السترة بدون أكمام فوق قميص تي شيرت مخطط وبنطلون قصير واسع، وأضيفي إليه لمسة أنيقة بتنسيقه مع إكسسورات بسيطة بألوان محايدة وهادئة.