أخبار

دار “شانيل” تنفي شائعة تقاعد المصمم كارل لاغرفيلد

فوشيا – محمد أفشكو

نفت دار شانيل الفرنسية الشائعات التي اجتاحت الإنترنت يوم أمس حول اعتزال كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لدار شانيل لأكثر من 30 عاما، مباشرة بعد العرض الذي سوف يقدمه في كوبا خلال الشهر القادم.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الدار أن الشائعات التي تدور حول استقالة السيد لاغرفيلد مباشرة بعد عرض مجموعة كروز لربيع وصيف 2016 الذي سوف يقدّمه في كوبا خلال الشهر القادم لا أساس لها من الصحة.

وظهرت الشائعات بعد أن نشر ريتشارد جونسون مقالا على موقع الصحيفة الأميركية Page Six، والذي ادعى فيه أن صديقا للمصمم الشهير أخبره بأنه متعب جدا وليس على ما يرام وأنه قد قرر الإعتزال.

بعد قضاء أكثر من ثلاثين سنة مع دار CHANEL وأكثر من 50 سنة مع دار Fendi، بدأت مسيرة كارل مع دار CHANEL عام 1983 محولاً إياها إلى دار لا مثيل لها، وقد ازدادت أعمال لاغرفيلد في السنوات الأخيرة، مع المشاريع الشخصية في التصوير الفوتوغرافي، وتوزيع وقته الإبداعي بين العلامتين الفرنسية والإيطالية وعلامته الشخصية.

وبعيدا عن خبر الاعتزال، كان لاغرفيلد البارحة في باريس، حيث أخذت عارضة الأزياء كيندال جينر صورة له بتطبيق السناب شات خلال تواجده في جلسة تصوير لها.