تألقي بالإصدار الجديد من أحذية “ريبوك”
أخبار

تألقي بالإصدار الجديد من أحذية “ريبوك”

فوشيا

بعد الخطوة التي اتخذتها العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال الابتكارات الخاصة باللياقة البدنية ريبوك‘ والتي أدت إلى تحول جذري في مسيرتها وهي إطلاق حذاء العدو الرياضي “ZPumpFusion” الذي يتناسب بصورة فريدة مع أي قدم، وتسعى ريبوك إلى اتخاذ خطوة أخرى طلاق مجموعة أكبر من أحذية ZPumpFusion ُ تضم موديلات م َع َّدَلة منه وموديلات جديدة لممارسة التمارين الرياضية والتمارين المَنشطة لعضلة القلب وللأطفال.

ويتميز تصميم حذاء ZPumpFusion بأنه أول حذاء للعدو على إطلاق مزود بتجويف ممتلئ بالهواء يتمدد ليلائم قدم العداء فضلا عن ثباته المحكم على القدم. إضافة إلى الدعامتين الجانبيتين للحذاء والنعل المَق َّسم من أسفل؛ مما يجعل منه أفضل حذاء مناسب للعدو تشعر بالفرق عند ارتدائه على الفور. هذا، وتعتمد الموديلات التي تم إطلاقها مؤخراً على الانتشار واقبال الذي حققه الطراز ا¹صلي من الحذاء.

توفر تقنية “The Pump” نفس القدر من المزايا العملية للحذاء أيا كان النشاط المطلوب ممارسته،  فسواء كان الرياضيون يقومون بالعدو أو التدريب أو يؤدون تمارين كروس فيت اليومية، أو يشاركون في فصول التمارين الرياضية باستوديو، فإن تقنية The Pump توفر لهم نفس المزايا المفيدة وتضفي عليهم شعوراً بالثقة في النفس وبذلك يتمكنون من أداء أي تمارين بغض النظر عن مستوى صعوبتها.

التعريف بأحذية ريبوك ZPump fusion

التعريف بأحذية ريبوك ZPump fusion

صممت هذه الأحذية لعشاق اللياقة البدنية وقد خصصت ZPump بشبكة علوية جديدة تسمح بتخلل الهواء ً وتتميز بقوة ومرونة أكبر، فضلا عن نعلها الأصلي المقسم من أسفل، وZRated الذي يوفر الثبات المحكم للحذاء. كما يقوم مثبت القدم الأوسط الموجود على لسان الحذاء على شكل حرف N بتثبيت شريط ربط الحذاء وتعزيز تقنية e Pump الخاصة بتمدد الحذاء ليأخذ شكل القدم وذلك للتأكد من إغلاق الحذاء بإحكام وثباته أثناء أداء أي نوع من أنواع التمارين الرياضية.

حذاء التمارين المنشطة لعضلة القلب Cardio ZPump

حذاء التمارين المنشطة لعضلة القلب Cardio ZPump

حذاء التمارين المنشطة لعضلة القلب Cardio ZPump يعد تصميمه مماثلا لحذاء ZPump الأصلي مع إضافة  وسادة داخلية مكونة من ثلاث طبقات من الإسفنج لاستيعاب التأثير وامتصاص الصدمات المطلوب بدرجة معينة، كما يوفر نفس النعل المقسم من أسفل ZRated َ أعلى مستويات التحكم وبذلك يتمكن العداؤون من الجري على أي نوع من الأراضي وهم يشعرون بالراحة والأمان.

حذاء الجري ZPump

حذاء الجري ZPump

ودخلت بعض التعديلات البسيطة على حذاء الجري المتميز ZPump Running وذلك بإضافة دعامتين جانبيتين خفيفتي الوزن يسمحان بتخلل الهواء ويساعدان في جعل تقنية e Pump مناسبة لأي قدم أثناء العدو.