أخبار

بيونسيه تكشف عن مجموعتها الرياضية الجديدة “أيفي بارك”

فوشيا - حفصة علمي رحموني

بعد إعلانها عن الاستعداد لإطلاق خط ملابس في شهر نوفمبر عام 2014 عبر تعاونها مع مالك علامة “توب شوب” رجل الأعمال البريطاني سير فيليب غرين، أقدمت المغنية الأمريكية بيونسيه على إطلاق خط أزياء رياضية نسائية مستلهمة من اسم ابنتها “بلو آيفي” ومتنزه “بارك وود”، وكشفت عن علامة مجموعتها الرياضية الجديدة التي تحمل اسم “إيفي بارك”.

وقامت بيونسيه بنشر فيديو دعائي في بادئ الأمر على حسابها في انستغرام في شهر مارس لعام 2016.

وبدأ الفيديو المصور بالأبيض والأسود بلقطة لملكة البوب تقف فيها تحت المطر بوسط ملعب مرتدية تصميما من مجموعتها الجديدة، ثم نراها تقوم بحركات وتمرينات متعددة، تسبح تارة وتركض على جهاز المشي تارة أخرى، لتوضح بشكل أفضل المعنى وراء علامة “إيفي بارك”.

ولم تكن بيونسيه الوجه الوحيد الذي ظهر في الفيديو، فقد شاركت ابنتها أيفي الصغيرة ذات الأربع سنوات بتصوير بعض اللقطات وأمها تحملها على ظهرها مرتدية تصاميم رياضية للأطفال.

وتهدف هذه المجموعة الرياضية إلى تقديم تصاميم رياضية منسوجة بلمسات مترفة والتركيز على قدرات المرأة البدنية ولياقتها لتزويدها بطاقة إيجابية، كما تحرص على إظهار المرأة بإطلالة مثالية أثناء ممارستها الرياضة.

وتضم مجموعة “أيفي بارك” تصاميم متنوعة وقصات مختلفة تصل إلى أكثر من 200 قطعة، من بينها: البنطلونات الضيقة، الصدريات الرياضية، سويت شيرتات وغيرها.