7 أخطاء تجنبيها في إطلالتك خلال سباقات الخيول
7 أخطاء تجنبيها في إطلالتك خلال سباقات الخيول7 أخطاء تجنبيها في إطلالتك خلال سباقات الخيول

7 أخطاء تجنبيها في إطلالتك خلال سباقات الخيول

من الفساتين الملونة الغريبة إلى الكعب المثير للسخرية وصيحات المكياج الفاشلة كلها أخطاء لا ينبغي عليك ارتكابها في إطلالتك عندما ترغبين في حضور سباقات الخيول في الموسم الحالي.
تعرفي مع فوشيا على سبعة أخطاء يجب عليك تجنبها بأي ثمن في إطلالتك إلى سباقات الخيول..

لا ترتدي القطع غير المحتشمة



اتركي الشورتات والتنانير القصيرة للشاطئ أو الأندية، تلك الأشياء لا ينبغي عليك أبدا ارتداؤها إلى سباقات الخيول، احرصي على عدم إظهار الكثير من الجلد، وتجنبي الملابس الشفافة والملفتة والفساتين ذات القصات الجريئة.

اختاري الحذاء المناسب



عند اختيار زوج من أحذية الكعب العالي احرصي على أن يكون مريحا ومتينا، وينصح باختيار أحذية الكعب العريض الـ wedgesأو حذاء الكعب بموضة الـ Block Heels، واحرصي على ارتداء جوارب مع الكعب حتى تحسي براحة أكثر.

القبعة ضرورية



القبعات هي أحد أهم القطع في أزياء السباق، لذلك يجب أن لا تتركي اختيارها حتى اللحظة الاخيرة، فاختيار القبعة أو الـ FASCINATOR يجب أن يكون أول ما تقومين به وانطلاقا من ذلك يمكنك اختيار باقي القطع للحصول على إطلالة متكاملة و أنيقة.

خياراتك الجمالية مهمة



تجنبي المكياج الثقيل والصارخ وبدلا من ذلك اعتمدي مكياجا هادئا لا يذوب في الشمس.

حافظي على ترتيب إطلالتك



عند تناول الطعام احرصي على عدم تلويث ملابسك، فبقعة واحدة قد تؤدي إلى تخريب إطلالتك بشكل كامل، واحرصي على حمل حقيبة يد بحزام بدلا من حقيبة اليد.

ارتدي قبعتك بشكل جديد



ارتدي قبعتك بشكل مائل حتى لا تحجب عنك الرؤية وحتى تظهر تسريحة شعرك الجميلة، فارتداء القبعة بشكل خاطئ سيفسد إطلالتك بشكل كامل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com