هل ترتدين الأسود يوم زفافك؟ لا تستعجلي الإجابة
هل ترتدين الأسود يوم زفافك؟ لا تستعجلي الإجابةهل ترتدين الأسود يوم زفافك؟ لا تستعجلي الإجابة

هل ترتدين الأسود يوم زفافك؟ لا تستعجلي الإجابة

أطلقت كارلا زمباتي، مصممة الأزياء الأسترالية مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف والتي تخطت المألوف بالنسبة للعادات والتقاليد الخاصة باللون الأبيض لفساتين الزفاف، إذ ستتنوع ألوان الفساتين بين اللون العاجي التقليدي والأزرق والأسود، وبعد العرض بأيام قليلة، انتشرت صورة عارضة الأزياء صوفي كاشيا التي اختارتها كارلا لتقديم فستان الزفاف الأسود بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


تقول زامباتي إن فستان الزفاف الأسود أصبح موضة شائعة في الأيام الأخيرة وخاصة لدى السيدات الذكيات اللاتي يرغبن في فستان صالح للارتداء في مناسبات أخرى بعد الزواج.


وتقول المصممة: "معظم زبائني حريصات على طلب فساتين متعددة الاستعمالات وثوب الزفاف الأسود يمكن ارتداؤه مرة أخرى وفي مناسبات مختلفة، حيث لديهن خيار ارتدائه كما هو أو تقصيره لحضور إحدى الحفلات أو المناسبات".
في 2015 أجريت دراسة أُطلق عليها اسم "كلفة الحب" لتقييم تكاليف الزفاف في أستراليا، أثبثت النتائج بأن متوسط التكاليف يصل إلى 65,482 دولار، فلا عجب أن تبحث العرائس عن حلول لتقليل المصاريف.


أما العارضة كاشيا فقد أُعجبت بالفستان لأنه متميز وجذاب، وصرحت لصحيفة ديلي ميل: "أرتدي الأسود في معظم الأحيان وأجد أنه يناسبني جداً وأفضله لأنه لون جريء وملفت للنظر"، وأضافت: "كل شخص لديه حفل زفاف مختلف عن الآخر، فلماذا ينبغي على الجميع ارتداء اللون نفسه؟ ".


في حين لا تزال بعض العرائس تتقيدن بلون الزفاف التقليدي للاحتفال بليلة العمر، فضّلت أخريات التحرر وضرب عرض الحائط بهذا التقليد ليخترن ألواناً أخرى تكون أقرب إلى قلوبهن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com