منى المنصوري تحضّر لمهرجان دولي للموضة في أسوان
أخبار

منى المنصوري تحضّر لمهرجان دولي للموضة في أسوان

فوشيا -دعاء مهران

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، عن استعدادها لإقامة مهرجان دولي للموضة بمدينة أسوان جنوبي مصر، وذلك بعد نجاح مهرجانها الذي أقيم بمعبد الأقصر الفرعوني، وحمل اسم “نفرتيتي”.

وقالت المنصوري، إنها تحلم بإقامة مهرجان للموضة، في كل مدينة سياحية مصرية، في إطار عشقها لوطنها الثاني مصر، وأملها في أن تتعافى “المحروسة” من أزمتها السياحية الراهنة.

وأشارت، إلى أنها ستقوم بزيارة لمدينة أسوان قريبًا، للحصول على الموافقات اللازمة، من سلطات المحافظة والأجهزة المعنية، والبدء في إجراءات إقامة المهرجان، واختيار مواقع العروض، حيث تأمل في أن يقام المهرجان نوفمبر المقبل.

وتابعت، أنها لم تستقر بعد على اسم لمهرجان أسوان، وأنه سيكون اسمًا فرعونيًا له علاقة بالموضة والجمال في مصر القديمة.

وكانت مصممة الأزياء المعروفة، قد تلقت دعوة لإقامة مهرجان للموضة بمدينة أسوان، على غرار مهرجانها في الأقصر، والتقت “المنصوري”، بعضو مجلس النواب المصري لمحافظة أسوان ياسين عبدالصبور، الذي سلمها دعوة لزيارة أسوان، لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة مهرجان دولي للموضة بمحافظته، التي تضم عشرات المعابد والمعالم الفرعونية، وذلك بحضور منى توفيق، مدير عام قطاع الوجه القبلي بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وقال ياسين عبدالصبور، إنه وجه الدعوة للمنصوري، لإقامة مهرجان للموضة بأسوان، بعد نجاح مهرجانها في الأقصر، وحاجة أسوان لإقامة فعاليات دولية تساعد على جذب مزيد من السياح للمحافظة، التي تعاني من أزمة سياحية خانقة، بحسب قوله.

منى المنصوري