أخبار

مايكل كورس جاذبية البساطة والمرح

فوشيا - دبي

تعكس مجموعة مايكل كورس لربيع 2016، المستوحاة من أنوثة سان تروبيه الخالية من الهم، السحر الخالد مع لمسة من الحداثة. الدنيم الأبيض جاء منسلاً ومزيناً بتطريزاتٍ معقدة، فيما منحت الثقوب الصغيرة والحاشيات المتموجة المزيد من النعومة على الفساتين بلا أكمام. الى ذلك، برزت قطع من نسيج الكتان وأخرى من الحياكة الخفيفة الوزن، وهي مناسبة تماماً للبسها من النهار حتى الليل. ظهرت بلوزات الكروب السهلة الملبس والأخرى التي يدخلها الكروشيه على شكل الزهور، بلوحة من ألوان الأبيض والزهري النضرين، وأكتملت الطلّة مع جوز من الصنادل المزدانة برباط لمزيد من البريق.

تثير ظلال النيلي العميقة حساسيةً تذكرنا بشواطئ وبحار ماليبو الزرقاء الخلابة. أعيد إحياء الدنيم الكلاسيكي في التنانير ذات الثنيات الفائقة الأنوثة، وسراويل البحارة، والقمصان على شكل الفساتين، فيما ابتكرت جاكيتات ومعاطف الـ peacoats ذات القصات المميزة عبر أقمشة الكتان والقطن الخفيفية كالريش.

جاءت البلوزات الطويلة والفساتين إما مزينة بالكشاكش أو بالزهور، مما منح الشاطئ الغربي المتميز بأناقته نوع من الجاذبية الخالية من أي جهد. كذلك تألقت الصنادل التي تضمنت نسيج الدنتيل بمظهر الجاذبية المريحة.