منى المنصوري تكشف سر اختيارها اسم “مهرجان نفرتيتي بالأقصر”
أخبار

منى المنصوري تكشف سر اختيارها اسم “مهرجان نفرتيتي بالأقصر”

فوشيا - عبدالله فضل وإسراء شاهين

اختتم مهرجان نفرتيتي العالمي للموضة بمحافظة الأقصر المصرية، والذي أقيم بمشاركة فوشيا، وشارك فيه باقة من كبار مصممي الأزياء بمختلف دول العالم.

وشهد الحفل الافتتاحي مجموعة من العروض لكبار مصممي الأزياء العالميين، من دول “بريطانيا، فرنسا، بلغاريا، أسبانيا” إلى جانب مشاركة عربية من العراق والإمارات العربية المتحدة.

وكشفت المصممة الإماراتية العالمية، منى المنصوري، في تصريحات خاصة لـ”فوشيا”، سبب اختيارها لاسم نفرتيتي كرمز للمهرجان، مشيرة إلى أنها تعد رمزاً للجمال والثقافة والتاريخ والهوية الفرعونية.

وبسؤالها لماذا لم تختر اسما غيرها من الملكات الجميلات الأخرى، قالت المنصوري، بسبب جمال رقبة نفرتيتي، والتي تمنحها أنوثة وشموخ وتقاسيم وملامح وجهها.

وأشارت إلى أن سر نجاح هذا المهرجان، هو الأيقونات والتصميمات الفرعونية، والتي لم يستطع المصممون الأجانب مجاراتها.

يذكر أن المهرجان، شهد مشاركة كل من مني المنصوري من الإمارات العربية، وعمرو البنا من مصر، ونبيل حياري من فرنسا، وهندي مهدي من فرنسا، وليو من فرنسا، وحسيبة من فرنسا، وأجوستين من أسبانيا، وإيفان دونيف من إيطاليا، وأدجل من أسبانيا، ومحمود غالي من مصر، ومركز الموضة والتصميم بمصر.

كما حضر المهرجان كل من محافظ الأقصر محمد بدر، وميرفت التلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، وكبار الفنانين كــ” إلهام شاهين، منال سلامة، فيفي عبده التي ظهرت بملابس فرعونية، وإيمي، وداليا مصطفى، ولفيف من النجوم العرب والأجانب.

شاهدي الفيديو..