بالصور.. عارضات أزياء حققن شهرة بفضل فيكتوريا سكريت
أخبار

بالصور.. عارضات أزياء حققن شهرة بفضل فيكتوريا سكريت

فوشيا – محمد أفشكو

في كل سنة نرى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت يتمخترن على مدرجات العرض وهن يلبسن أفضل وأفخم الملابس الداخلية، بينما تزيّن الأجنحة ظهورهن، ويتطاير شعرهن المسرّح بدقة وإتقان ليخطفن الأنظار بجمالهن الخيالي بدلا من الأزياء المعروضة.

وغالبا ما تنجح عارضات فيكتوريا سيكريت في الظهور على أغلفة المجلات العالمية وفي الحملات الإعلانية للماركات العالمية ليبدأن بذلك مسيرة مهنية ناجحة، لنتعرف إذن على أبرز عارضات الأزياء اللاتي بدأن مسيرتهن من مدرجات فيكتوريا سيكريت بدءا من فيرونيكا ويب، التي تعاقدت مع العلامة التجارية في عام 1995، إلى نعومي كامبل، هايدي كلوم، والعارضة التركية جيزيل بوندشين، وصولا إلى أدريانا ليما التي بقيت مخلصة لهذه العلامة لمدة 14 عاما.

فيرونيكا ويب

فيرونيكا ويب

تاريخ أول عرض: 1995
تاريخ آخر عرض: 1996

عملت في السابق مع علامة ريفلون، مما يجعلها أول عارضة من أصل إفريقي فازت بعقد مع العلامة التجارية لمستحضرات التجميل، كما تعاونت مع عدة مصممين عالميين مثل عز الدين علية وإسحاق مزراحي، وكارل لاغرفيلد، و نُشرت لقاءات معها في مجلة Interview Magazine، صحيفة صنداي تايمز، وEsquire.

ستيفاني سيمور

ستيفاني سيمور

تاريخ أول عرض: 1995
تاريخ آخر عرض: 2000

ظهرت على غلاف عدة إصدارات لمجلة Sports Illustrated Swimsuit، وشاركت في الحملة الدعائية لسلفاتوري فيراغامو لشتاء 2008، كما ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي إصدار مارس 1991 وفبراير 1993.

تايرا بانكس

تايرا بانكس

تاريخ أول عرض: 1996
تاريخ آخر عرض: 2005

وقد وقع عليها الإختيار لعرض حمّالة الصدر الخيالية Fantasy Bra في عام 1997 حيث ارتدت حمالة الصدر Diamond Dream وفي عام 2004 حين ارتدت حمالة الصدر Heavenly “70” Fantasy .

كما شاركت في برنامج America’s Next Top Model كمدربة لعارضات الأزياء لعدة مواسم، وبرنامجها الخاص تايرا بانكس والذي تستضيفه بنفسها، كما أن شاركت في فيلم Life-Size.

نعومي كامبل

نعومي كامبل

تاريخ أول عرض: 1996
تاريخ آخر عرض: 2005

شاركت في البرنامج الواقعي The Face كمدربة لمجموعة من العارضات، كما تم اختيارها كوجه إعلاني لحملة بربري لربيع 2015 إلى جانب العارضة جوردان دان، كما ظهرت على أغلفة مجلات فوغ عدة مرات ، وهي أول عارضة من أصل إفريقي ظهرت على غلاف مجلة فوع لشهر سبتمبر في عام 1989، وهي من أشهر العارضات في التسعينات.

هايدي كلوم

هايدي كلوم

تاريخ أول عرض: 1997
تاريخ آخر عرض: 2009

وقع عليها الإختيار لعرض حمّالة الصدر الخيالية Fantasy Bra في عام 1999 حيث ارتدت حمالة Millennium Bra، Heavenly Star Bra في عام 2001، و Very Sexy Fantasy Bra في عام 2003.

كما شاركت كحكم في برنامج المواهب America’s Got Talent و كمقدمة لبرنامج Project Runway.

هيلينا كريستنسن

هيلينا كريستنسن

تاريخ أول عرض: 1997
تاريخ آخر عرض: 1998

شاركت في الحملات الإعلانية لدور الأزياء العالمية خلال فترة التسعينات مثل شانيل، لانفين، برادا، وفالنتينو، كما أنها مصورة شهيرة حيث شغلت منصب المدير الإبداعي لمجلة Nylon عندما تأسست في عام 1999.

جيزيل بوندشين

جيزيل بوندشين

تاريخ أول عرض: 1999
تاريخ آخر عرض: 2006

ارتدت Red Hot Fantasy Bra and Panties عام 2000، و the Sexy Splendor Fantasy Bra في عام 2005.

شاركت في عدة أفلام شهيرة مثل Taxi وThe Devil Wears Prada، وظهرت عدة مرات على غلاف مجلة فوغ.

أليساندرا أمبروسيو

أليساندرا أمبروسيو

تاريخ أول عرض: 2000
تاريخ آخر عرض: 2014

ارتدت Floral Fantasy Bra & Gift Set في عام 2012 و حمّالة الصدر الخيالية Dream Angels Fantasy Bras إلى جانب أدريانا ليما في عام 2014.

كما شاركت في الحملات الإعلانية لكل من أرماني، غيس، كريستيان ديور، و رالف لورين، كما أنها العارضة الوحيدة التي ظهرت على غلاف مجلة Glamour Magazine عام 2006، وظهرت على أغلفة مجلات عالمية مثل ماري كلير، Cosmopolitan وفوغ، كما أطلقت خط ملابس السباحة الخاص به Ále by Alessandra والتي تقوم بعرضها أيضا.

ميراندا كير

ميراندا كير

تاريخ أول عرض: 2006
تاريخ آخر عرض: 2012

ارتدت حمالة الصدر Fantasy Treasure Bra في عام 2011.

تم اختيبارها كوجه تم اختيبارها كوجه إعلاني من قبل علامات تجارية عالمية مثل ليفي، برادا، جيل ساندر، روبرتو كافالي، وحملات H & M، كما أطلقت كير أيضا خط منتجات العناية بالبشرة Kora Organics، بالإضافة الى ذلك، شاركت في عروض ماركات عالمية مثل برادا، بالينسياغا، كريستيان ديور، لانفان، وشانيل، وهي أول عارضة حامل تظهر على غلاف مجلة فوغ.

روزي هنتنغتون وايتلي

روزي هنتنغتون وايتلي

تاريخ أول عرض: 2006
تاريخ آخر عرض: 2010

شاركت في سلسة أفلام The Transformers والتي لعبت فيها دور كارلي سبنسر في عام 2011؛ وظهرت في الحملات الإعلانية لكل من بربري، كارين ميلن، وAgent Provocateur، كما عرضت الأزياء خلال أسبوع الموضة لعلامات شهيرة مثل برادا وبالمين.

بيهاتي برينسلو

بيهاتي برينسلو

تاريخ أول عرض: 2007
تاريخ آخر عرض: 2014

شاركت في عروض شانيل، برادا، ومياو مياو، وفي الحملات الإعلانية لكل من تومي هيلفيغر، شانيل، مارك باي مارك جاكوبس، لاكوست، Seafolly، وبيبي جينز، وقد تزوجت بيهاتي بالمغني الشهير آدم ليفين.

شانيل إيمان

شانيل إيمان

تاريخ أول عرض: 2009
تاريخ آخر عرض: 2011

ظهرت على غلاف مجلة Teen Vogue مع العارضتين كارلي كلوس وعلي مايكل عام 2007 ثم مرة أخرى عام 2009 مع العارضة جوردان دان.

كما شاركت في عروض كل من بالينسياغا، فيرساتشي، إيف سان لوران، وستيلا مكارتني، وظهرت في الحملات الإعلانية لكل من بوتيغا فينيتا، رالف لورين، وDKNY.

كارلي كلوس

كارلي كلوس

تاريخ أول عرض: 2011
تاريخ آخر عرض: 2014

انطلقت نحو عالم الشهرة بعد ظهورها على منصّة عرض Zac Posen عام 2008 ، وظهرت على مدرجات عروض أوسكار دي لا رنتا، مارك جاكوبس، وزاك بوزين، وشاركت في الحملات الإعلانية لكل من دونا كاران، الكسندر ماكوين، إيلي صعب وديور وجون غاليانو، وتوب شوب.

وظهرت مع المغنية تايلور سويفت على غلاف مجلة فوغ لمارس 2015.

كارا ديليفين

كارا ديليفين

تاريخ أول عرض: 2012
تاريخ آخر عرض: 2013

شاركت في أغلب عروض شانيل، وشاركت في عدة أفلام في السنة الماضية مثل Pan و Paper Towns. كما تم اختيارها كوجه إعلاني لكل من بيربري، DKNY، H & M، توم فورد، وتاغ هوير.

جوردان دان

جوردان دان

تاريخ أول عرض: 2012
تاريخ آخر عرض: 2014

شاركت في عروض الدور العالمية الشهيرة مثل بيربري، مارك جاكوبس، لوي فيتون، وفالنتينو، وفي الحملات الإعلانية لعدة علامات أبرزها توب شوب، بيربري، وبالمين.

كما استضافت برنامج طبخ خاص بها Well Dunn مع صديقتها العارضة كارا ديليفين، وتم اختيارها مؤخرا كوجه إعلاني لعلامة مايبيلين نيويورك.