أخبار

طبعات أنثوية في مجموعتي شارلوت أولمبيا

دبي - فوشيا

احتفاءً بإطلاق تشكيلة مكياجها الفريدة التي تعاونت فيها مع علامة مستحضرات التجميل الشهيرة “ماك” M.A.C طرحت دار الإكسسوارات البريطانية “شارلوت أولمبيا” تشكيلتيها الجديدتين من الأحذية “أول دولد أب”  All Dolled Up و”ماني بيدي”  Mani Pedi، وذلك ،

وتزخر تشكيلة “أول دولد أب” بباقة فريدة من الطبعات الأنثوية الساحرة مثل رسوم العينين والشفاه واليدين المتألقتين بطلاء أظافر جميل، وهي بذلك تعكس طابع وإلهام التشكيلة المستوحى من منتصف القرن العشرين. وتزين هذه الطبعات المرحة تصاميم “شارلوت أولمبيا” الكلاسيكية الجديدة مثل حذاء “دوللي” المميز ذي الكعب العالي والنعل السميك، وخف “كيس مي دارسي” المستوحى من أحذية راقصات الباليه، فضلاً عن مجموعة مختارة من الإكسسوارات الجلدية الصغيرة والمـزدانة برسوم السنّور الجميلة.

كما تقدم “شارلوت أولمبيا” تشكيلة أحذيتها المطاطية الجـديدة “ماني بيدي” التي تم تصميمها خصيصاً للحفاظ على راحة وأناقة أصابع القـدمين بعد جلسات العناية الخاصة بها. وترفل أحذية هـذه التشكيلة بثلاثة ألوان محايدة من درجات اللونين الوردي والأسمر والأسود؛ وهي تزدان على جوانبها الخارجية برسم جميل ليد اكتست أظافرها بأحجار الكريستال بالألوان الكلاسيكية للأحمر والفوشيا والفضي على التوالي. ويأتي كل حذاء مصحوباً بكيس خاص مصنوع من مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) الشفافة، ومزين برسم يد متألقة بطلاء أظافر جذاب لإضفاء بعضٍ من سحر “شارلوت أولمبيا” على إطلالة المرأة عند زيارتها صالون التجميل.