يلينا بن دراي… تصاميم خريفية تحكي شتاء عاصمة الضباب
أخبار

يلينا بن دراي… تصاميم خريفية تحكي شتاء عاصمة الضباب

فوشيا - دبي

كشفت المصممة يلينا بن دراي خلال الموسم السابع لفاشن فورورد الذي عقد مؤخرا في حي دبي للتصميم عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2016/2017 المؤلفة من 37 قطعة تتميز بقصاتها التي جمعت بين العصرية والكلاسيكية.

تأتي المجموعة بلوحةٍ لونيةٍ من الأبيض الثلجي والأسود الحالك مع لمحاتٍ من اللون الأحمر القرمزي الذي يميز عاصمة الضباب التي استوحت بن دراي التصاميم منها.

وبإلهامٍ من المساحات الواسعة في حديقة هايد بارك في صباحٍ خريفي منعش، تبرز الفساتين الواسعة المزينة بأوراق الشجر المقصوصة بالليزر والتي تستحضر طبيعة الخريف بأوراقها المتساقطة واحدةً تلو الأخرى. ولدرء النسمات الباردة تأتي الجواكيت المربعة الشكل وتلك المستوحاة من الكيمونو والمنسقة مع التنانير الدائرية المصنوعة من حرير الجورجيت المزدوج والتي تتطاير برقةٍ مع كل نسمة.

كما يشكل حلول المساء وتساقط أول ندفة ثلج مصدر الوحي للجواكيت الناعمة المزينة بتفاصيل من الكريستال البراق. أما الدانتيل الرقيق المعشّق بتطريزٍ عاكسٍ للضوء فيستحضر صورة الثلج الذائب والمتلألئ تحت أضواء الحديقة. ويأتي اللون الأحمر القوي الذي يذكر بحافلات لندن الشهيرة ذات الطابقين وصناديق البريد والهاتف، ليمنح الأزياء نبضاتٍ لونيةٍ قويةٍ وجريئة.

من خلال براعتها في تصميم أزياء راقية تناسب إطلالة النهار والمساء، تجمع يلينا بذكاءٍ بين التنانير المحتشمة والقمصان الشفافة الأنيقة لمظهرٍ درامي رائع. وتعطي الياقات المستديرة والقصات المغلقة عند الظهر لمسةً من الأنوثة المطلقة على المجموعة إلى جانب الأحزمة الرفيعة بشكل ربطة الفراشة والأكمام الواسعة بشكل الأجراس.