أخبار

من هم ألمع المصمّمين المشاركين في دبي كوليكشنز؟

فوشيا -دبي

ضمن احتفالية حقيقة بأحدث صيحات الموضة، وتُعزّزا لرؤية “مجلس دبي للتصميم والأزياء” في دعم ورعاية الجيل الجديد من مواهب التصميم في المنطقة، تُقام الدورة الأولى من عرض الأزياء “دبي كوليكشنز” في 24 و25 مارس 2016.

وسيقدم من خلال الحدث ستة من المصمّمين المتمرّسين في المنطقة أحدث تشكيلاتهم، وهم أروى البنوي وديمة عياد ومادية الشرقي وعلامة إندماج و”هاوس أوف نوماد” وتالر مارمو.

كما ستُلقي مجموعات دبي الضوء أيضاً على مُصمّمين صاعدين تمَّ اختيارهما بشكل خاص في معارض مستقلة، وهم بوجوس التي تتمحور تصميماتها حول الأخلاقيات الراقية البسيطة وموتشي لمؤسستها آية طبري.

كما ستعرَض ستٌ من أكثر ماركات الإكسسوارات الفاخرة والمرغوبة في المنطقة مجموعاتها في متاجر مؤقتة مبتكرة “بوب أب”، نذكر منها بالعربي للمصممة المعروفة نادين قانصو ونتالي طراد مبتكرة الحقائب المتميزة وشمسة العبار وعلامات أخرى سجلت خلال الفترة الماضية حضورها المتميز في المنطقة.

ستُتاح للزوّار فرصة استكشاف “فاشن جاليري” من “دبي كوليكشنز”، والذي يرسم مسار رحلات المُصمّمين الذين تم انتقاؤهم، ويلقي مزيداً من الضوء لفهم قصص النجاح، والتاريخ الكامن وراء كلّ علامة تجارية. وسيفتح المجال للحوار في نقاشين حول صناعة الأزياء خلال هذا الحدث، بحضور مجموعة من الروّاد المؤثرين والمختصّين في عالم الأزياء، ضمن منتدى مفتوح، يشرح مكانة دبي في عالم الأزياء العالمية.