دبي مول يطلق النسخة الثانية من (تصميم 971) لتشجيع المصممين المحليين
أخبار

دبي مول يطلق النسخة الثانية من (تصميم 971) لتشجيع المصممين المحليين

فوشيا - دبي

يواصل “تصميم 971″، المتجر المؤقت الأول من نوعه في دبي مول، تركيزه على مواهب المصمّمين المحليين، وذلك مع انطلاقة متميزة لنسخته الثانية، وعقب نجاح النسخة الافتتاحية الأولى من “تصميم 971” في ديسمبر الماضي، استضاف المتجر على مدى الشهرين التاليين أربعة عروض لمصممين محليين تركوا بصماتهم المميزة، وتأثيراتهم الجمالية منهم:

دبي مول يطلق النسخة الثانية من (تصميم 971) لتشجيع المصممين المحليين

أروى البنوي

بدأت رحلتها في عالم الأزياء كمدوّنة على الإنترنت وفي 2012 انتقلت إلى دبي وأطلقت تشكيلتها النسائية الأولى في 2015 من البدلات الكاملة والقطع المنفصلة، وتنبع إلهامات المصمّمة من مزيج كلاسيكي معاصر، وأفكار مؤثرة، وتنبع مصادر إلهامها من فنون الشوارع مثل الجرافيتي، وموسيقى الجاز في ميامي.

ديما عيّاد

أسّست ديما عياد علامتها التجارية في دبي أبريل 2010، وتسعى من خلال تصميماتها إلى إبراز جمال الشكل الأنثوي، بغض النظر عن شكله أو قياسه وفي عام 2011 عُرضت تشكيلتها للخريف والشتاء على هامش أسبوع الموضة في لندن، والذي دعاها إلى تصميم مجموعة تناسب كل الفصول عُرضت في متاجر “ساكس فيفث أفنيو” بنيويورك، وتشكيلة العباءة الرمضانية لمتاجر هارفي نيكولز في دبي.

دريس أديكت من آرتيم وفيكتور

في بدايات عام 2012، أسّس المصمّمان أرتيم جريشيشنكو وفيكتور فيكتوروف علامة “دريس أديكت من آرتيم وفيكتور”، وانتشر اسم العلامة بسرعة منذ ذلك الوقت ولفت انتباه المصمّمين في جميع أنحاء العالم.

“آي آم مي”

تُركّز علامة الأزياء التجريبية “آي آم مي” على التشكيلات المناسبة لكل الفصول، والتي تجمع بين الفن والبساطة في تصميمات محتشمة، وبدأت علامة “آي آم مي” مع الإماراتية مي البدور والتي جمعت بين الفن والتصميم المعماري والتصميم الداخلي وتصميم الرسومات.

ومن موقعه المتميز في منطقة The Village بدبي مول، يعتبر “تصميم 971” منصّة مخصّصة للاحتفاء بأروع إبداعات المصمّمين المحليين الشباب من عالم الأزياء والأعمال الفنية والمفروشات الحديثة لأبرز مواهب التصميم الواعدة في المنطقة. وستتغير محتويات المتجر مرة كل شهرين، لتتاح للزوار فرصة اكتشاف وشراء مجموعة مميزة من العلامات التجارية.