أخبار

مجموعة “جاب” لربيع 2016.. إطلالات كلاسيكية هادئة

فوشيا - خاص

طرحت علامة الموضة الأمريكية الشهيرة “جاب” تشكيلة أزيائها الجديدة لموسم ربيع 2016، والتي تضم باقة متنوعة من القطع الأساسية العصرية والتصاميم اليومية المصنوعة من أقمشة الدينيم والخاكي والمنسوجات المفضلة للدار.

وتشهد التشكيلة عودة الجينزات الأمريكية الرائعة من خلال القطع السماوية الكاحتة التي تلبي جميع الأذواق.

وتقدم التشكيلة ضمن مجموعتها النسائية التصميم الشهير “1969 دينيم” عبر باقة من البنطلونات الأصلية التي تتألق بتصاميم وألوان ونقـوش كاحتة تتنوع بين الفاتحة والداكنة، وبين الضيقة والواسعة، كما تشتمـل أبرز تصاميم المجموعة على “كروب كيك” و”فلير” و”آنكل” و”سكيني”.

وتضم قطع الدينيم الجديدة تصاميم مميزة ومريحة يمكن ارتداؤها يومياً بفضل أقمشتها الأصلية القابلة للتمدد. ويعد بنطلون التشينو “جيرل فريند” النموذج الأمثل للتصميم المريح والمزدان بطابع صبياني جذاب، وهو متاح بطيف من الألوان الفريدة.

وتستمد بعض تصاميم المجموعة إلهامها من القطع العلوية المخططة التي يرتديها البحارة، وهو ما يتجلى من خلال الجاكيتات العملية وشورتات “بيست جيرل فرند” و”سمر شورت” التي تضيف خيارات متباينة الأطوال مع إطلالة كلاسيكية هادئة.

أما المجموعة الرجالية، فتتضمن باقة من قمصان الـ “تي شيرت” التي تتنوع بين العملية والرسمية، وهي مصنـوعة في مجملها من الأقمشة القطنية الفاخرة التي توفـر تصميماً وطابعاً مبتكـرين بطيف من الألوان المحايدة القوية التي تتخللها ظلال من الألوان العصرية الجميلة.

ومن خلال باقة قمصان الـ “تي شيرت” الكلاسيكية الكاحتة والقمصان العادية المصنوعة من قماش “1969 دينيم”، تأتي التصاميم الرئيسية بقصات ضيقة أو رشيقة أو مستقيمة مع أقمشة مرنة وأصلية. ويعتبر بنطلون الخاكي الكاحت من “جاب” التصميم الجديد الأمثل لجميع المناسبات بفضل طابعه الناعم المميز.