كينزو تتجه إلى الأسلوب العملي في تشكيلتها لخريف 2016
كينزو تتجه إلى الأسلوب العملي في تشكيلتها لخريف 2016كينزو تتجه إلى الأسلوب العملي في تشكيلتها لخريف 2016

كينزو تتجه إلى الأسلوب العملي في تشكيلتها لخريف 2016

في اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في باريس عرضت دار كينزو مجموعتها الجديدة لخريف 2016 واختارت الأسلوب العملي عنواناً لها وحرص مصممو الدار ليام وليون على عرض تشكيلة مميزة من التصاميم معتمدة بشكل كامل على ستايل الـ Maximalist الذي أضفى على التصاميم الأنثوية لمسة ذكورية.

سيطرت على التشكيلة الجديدة الأقمشة المطبوعة بجلود الحيوانات والجلد والدنيم والفرو والشيفون والصوف، أما بالنسبة للألوان فقد سيطرت عليها الألوان الأساسية كالأبيض و الأسود ودرجات الزهري والرمادي كما برزت في المجموعة القطع المطبوعة بنقشة الفهد كالمعاطف الجلدية والفساتين القصيرة والكنزات الصوفية المنسّقة مع التنورة بالنقشة ذاتها.

كما ظهرت القطع المستوحاة من أزياء التلميذات اليابانيات متمثلة في القميص الأبيض المزين بالكشاكش، والفستان الطويل بأكمام بموضة الكشاكش "Ruffles".

اشتملت المجموعة أيضا على التنورة الجلدية القصيرة والمنسقة مع القميص الأبيض، والفساتين بقصة الصدر المنخفضة، والسترات الطويلة بأكمام منفوخة على الأكتاف وياقة الفرو بنقشة الفهد.

كما برز قماش الدنيم في هذه المجموعة وجاء جاكيت الدنيم المزين بالشرائط والمنسق مع بنطلون الجينز بنفس اللون والتنانير بالقصّة غير المستقيمة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com