أخبار

تصاميم إيلي صعب تبهر جمهور أسبوع الموضة في باريس

فوشيا - محمد أفيشكو

لطالما عُرف المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بتصاميمه الأنثوية الفاخرة والتي تعشقها أغلب النجمات، ولذلك فقد اتجهت أنظار محبي الموضة إلى العاصمة الفرنسية حيث عرض مجموعته الجديدة لخريف 2016 وذلك ضمن أسبوع باريس للملابس الجاهزة.

واختار إيلي الأسلوب البوهيمي عنواناً لمجموعته الجديدة، والذي تًوفق في إظهاره بطريقة راقية وجميلة مستغلا قماش المخمل كأساس لأغلب القطع التي تنوعت ألوانها بين الأحمر والبنفسجي و الأزرق إلا أن اللون الأسود كان هو الأكثر حضوراً حيث أضفى لمسة من الغموض والأناقة على المجموعة.

وتضمنت مجموعة إيلي صعب فساتين مخملية أنيقة مطرزة بالزهور، بالإضافة إلى الفساتين المرقطة بقصة جانبية طويلة مزينة بالحزام الجلدي، و الفساتين القصيرة بقصة الصدر الشفافة والمزينة بالشراشف.

كما قدم إيلي في مجموعته فساتين طويلة بقصات شفافة تبرز جمال المرأة وجرأتها، منسقة مع سترات جلدية و أخرى مصنوعة من الفرو الفاخر.

وبرزت في المجموعة بدلات مفعمة بالأنوثة مكونة من كنزات قصيرة بأسلوب الـ Crop Top من الدانتيل الشفاف مطرزة بالورود و منسقة مع تنانير طويلة أو بنطلونات واسعة.

كما عرض إيلي قطعته الشهيرة الجمبسوت ولكن هذه المرة قدمها بقصة شفافة، بالإضافة إلى السراويل الضيقة بأسلوب الليغينغ، والمنسقة مع أحذية البوت بموضة الـover knee boots وقميص ناعم بقصة البيبلوم Peplum والسترات الطويلة المزيّنة بالكشاكش.

وطبعاً لم تغب عن المجموعة الإكسسوارات الأنيقة التي تنوعت بين البوت المزين بالكشاكش والأحذية المفتوحة بأربطة متداخلة والأحذية مرتفعة العنق، بالإضافة إلى أحزمة الخصر العريضة المصنوعة من الجلد، كما برزت القبعة الكلاسيكية باللون الأسود.