أخبار

أنتوني فاكاريلو تفتتح أسبوع الموضة في باريس بمجموعة خريف 2016

فوشيا - محمد أفيشكو

انطلق أسبوع الموضة في باريس يوم الثلاثاء الماضي، وقد افتتحته علامة أنتوني فاكاريلو Anthony Vaccarello بعرض مجموعة مميزة من الأزياء الجاهزة لخريف 2016.

وعكست تصاميم المجموعة الجديدة للمصمم البلجيكي ذو الأصول الإيطالية أنتوني فاكاريلو الأسلوب الجريء المستوحى من التسعينات حيث استعان بقماش الجلد واللون الأسود في أغلب القطع ليكشف لنا عن مجموعة تعكس إطلالة المرأة الباريسية الجريئة.

وقد تضمنت المجموعة الجديدة أزياء جلدية تمثلت في بنطلونات الليغينغ الممزقة المستوحاة من نجمات “الروك أند رول” Rock & Roll، والسترات الجلدية القصيرة التي أتت بتصاميم مختلفة كالسترة الجلديّة بأسلوب راكبي الدراجة النارية، و السترة الجلدية بياقة الفرو.

وركزت المجموعة على تصاميم الفساتين القصيرة بقصة الصدر الشفافة، بالإضافة إلى الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress، و فساتين من دون أكمام بأسلوب الجيليه الرسمي والذي يعكس الأسلوب القوي أو الـ Edgy.

من جهة أخرى برزت في المجموعة التنانير الجلدية القصيرة جدا بقصّة مستقيمة وأخرى بقصة الظرف أو المغلف Envelope ، بالإضافة إلى تنانير مطبعة بالأزهار وأخرى بألوان الميتاليك.

وعلى رغم من كون اللون الأسود اللون الطاغي على المجموعة الجديدة، إلا أن اللونين البرغندي والأخضر الزيتي أضفيا على بعض قطع المجموعة لمسة مميزة وأنيقة.