أخبار

من هم المشاركون في الدورة السابعة لـ Fashion Forward Dubai؟

فوشيا - خاص

مع بدء الاستعداد للموسم السابع من فعالية الموضة والأزياء فاشن فورورد أُعلن عن انعقاد الدورة القادمة في حي دبي للتصميم بمشاركة نخبة من مواهب التصميم التي ستقدم أعمالها في عروض خريف وشتاء 2016 من 31 مارس القادم ولغاية 3 أبريل. تتضمن قائمة الأسماء مصممون اعتدنا حضورهم مثل أماتو وحسين بظاظا ولمى جوني وآخرون سيخوضون التجربة للمرة الأولى مثل المصممة الكازاخستانية سلطانات بيموخامدوف والمصمم اللبناني سليم عزام ومصممة الأزياء التونسية فاطمة بن سلطان وغيرهم من العلامات التجارية.

آرمي أوف 1

تتسم علامة آرمي أوف 1 بالانفتاح العالمي والاستقلالية والثقة والأناقة. فهي تلم بالتصميم إلماماً عميقاً وتملك طريقة فريدة من نوعها في إبراز طرازها الشخصي الخاص بها.

بدوين Bedouin

تقدم العلامة ألبسة نسائية عصرية ضمن تصاميم مبتكرة سهلة الارتداء ومن المتوقع أن تشهد العلامة إقبالاً كبيراً مع تصاميمها التي تجمع ما بين المرونة والعفوية العصرية.

بوقصة

تمزج هذه العلامة بين أحدث توجهات الموضة العصرية مع مفاهيم الاحتشام والالتزام وتجمع المصممة فايزة بوقِصة بين الأقمشة الفخمة والحِرَفية المبدعة لتقدم للمرأة العصرية عباية أنيقة ومريحة في آنٍ معاً.

دانه

تملك مصممة الأزياء السعودية دانة بو حمد شغفاً قوياً بإبداع أجمل القطع، حيث تجمع تصاميمها ما بين الفخامة العصرية والتقليدية الخالدة، فهي منطلقة وبسيطة معاً، وكلاسيكية وعصرية في آن واحد.

دي باي داليا DEE BY DALIA

تأسست علامة “دي باي داليا” في دبي على يد المميزة داليا علي التي استلهمت أعمالها من شغفها الشخصي بالكروم والفراشات وراقصات الباليه.

حسين بظاظا

اشتهر مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا بتصاميمه بالغة التعقيد حيث تعكس كل قطعة قصة ملهمة، وحكاية مختلفة، وكان قد فاز مؤخراً بجائزة الأزياء الأولى المقدمة من “ستايل.كوم/العربية”.

يلينا بن داري

تتمتع مصممة الأزياء يلينا جي بن دراي، صربية المولد وعارضة الأزياء السابقة، بشهرة واسعة في الإمارات العربية المتحدة وتصاميم عباءاتها بالغة الجمال وتتجاوز ثقافات الشرق والغرب معاً.

كريستينا فيدلسكايا

تقدم هذه العلامة ومقرها دبي تصاميم أنيقة وخالدة تلبي ما تتطلع إليه كل امرأة، وتجسد تصاميمها قوة واستقلالية المرأة المعاصرة مع الحفاظ على الأنوثة الراقية والمحتشمة.

لمى جوني

تتميز أزياء اللبنانية لمى جوني بلمحات ثقافية وتراثية ملهمة، في تفاصيلها وتصاميمها، وهي مصممة للمرأة العصرية المستقلة والعاشقة للحياة.

كيج

تقدم العلامة ألبسة نسائية جاهزة وتتسم مجموعاتها بالعصرية مع الوفاء لطبيعة العلامة التي تتسم بالجرأة.

ميرا حايك

تقدم العلامة تصاميمها للمرأة العملية بطراز سلسل ومريح وتسعى لابتكار قطع معاصرة مع لمسة مرحة ورياضية.

نسيبة حافظ

تعتبر نسيبة واحدة من أشهر المصممين السعوديين وأكثرهم نجاحاً مع تصاميمها المتوفرة في مختلف أنحاء المملكة. وتعكس مجموعاتها شغفها بالألوان والتصاميم المستوحاة من الكروم.

بيرلا

تأسست علامة بيرلا على يد مصممتي الأزياء الإماراتيتين حصة وفاطمة علي الجوكر، وتبتكر علامة بيرلا، التي تتخذ من دبي مقراً لها، أفضل تصاميم الأزياء التي تتنوع بين قطع الأزياء اليومية وصولاً إلى التصاميم المجردة اللافتة.

سلطانة كوتور

تشارك دار سلطانة كوتور للأزياء لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان فاشن فورورد هذا الموسم، وتحرص على ابتكار قطع الأزياء التي تمنح المرأة شعورا بالقوة والثقة والاستقلال.

سترة

تشارك دار سترة للأزياء التي تتخذ من السعودية مقراً لها، لأول مرة ضمن فعاليات فاشن فورورد دبي، وتعكس أزياء سترة سمات العصرية والراحة لتمنح المرأة مشاعر بالثقة والتنوع والإطلالة العصرية.

مؤسسة ستارتش

قدَّمت مؤسسة ستارتش نخبة من المصممين الواعدين خلال المواسم المتلاحقة من فاشن فورورد، وحظيت تصاميمهم بإشادة واسعة. واختارت ستارتش للدورة السابعة المصممين بشار عساف ولبنان محفوظ، وتقدم ستارتش تصاميمها للجنسين وتستوحي أعمالها من الخلط بين الأجناس والخلفيات العرقية المتعددة.

تولر مارمو Taller Marmo

علامة الأزياء النسائية التي انطلقت من دبي على يدِ المُصمِّمَين ريكاردو أوديشيو ويوغو غويكاشيا، وتمثل هذه العلامة نقطة التقاء بين سحر الشرق وأناقة الغرب وقد تم تكريم العلامة مؤخراً بجائزة وولمارك الإقليمية للهند وباكستان والشرق الأوسط.

ثري فيفتي ناين

تهدف العلامة المصرية ثري فيفتي ناين إلى تقديم مجموعات فنية من الملابس المستوحاة من القطع والنماذج الفنية مع ألوان صارخة ورسومات مثيرة وتعقيدات تتسم بالمرح والحركة.