عرس للطبيعة في وسط بيروت

عرس للطبيعة في وسط بيروت

فوشيا - فابيان عون

أكدت خبيرة التزيين والتجميل ميسون هلال أنّ المرأة لا يمكن أن تحافظ على جمالها الداخلي والخارجي من دون أن تعود إلى الطبيعة وتبتعد عن كلّ ما هو اصطناعي. جاء ذلك خلال عرض الأزياء الذي نظمته بمناسبة افتتاح Go green في وسط بيروت.

عرس للطبيعة في وسط بيروت

كما أضافت خبيرة التزيين والتجميل أنها استعانت خلال هذا العرض، بالفتيات اللواتي شاركن في انتخاب ملكة جمال الرشاقة – واللواتي خسرن من 30 إلى 60 أو 70 كلغ –  كمحاولة لإيصال رسالة مهمة ألا وهي أنّ البدانة مرض بحدّ ذاته لا بدّ من الحدّ من تفاقمه واستئصاله من الجذور.

عرس للطبيعة في وسط بيروت

ولدى السؤال عن الخامة التي استخدمت خلال هذا العرض، أشارت إلى أنّ المادة الرئيسية  كانت مرتكزة على  الخضار والفواكه مثال على ذلك: “الكرز، الطماطم، البقدونس، الخس الأجنبي، البصل، ورق العنب، ورق ثمرة الشمندر، الحامض، البطيخ، الجزر وأوراق القصب”.

عرس للطبيعة في وسط بيروت

ولفتت أنّه مهما حاولت المرأة إيهام نفسها ومن حولها أنها متأقلمة مع السمنة والوزن الزائد، إلا أنّ أمنياتها بالحصول على الرشاقة تعود لتتراءى أمام ناظريها لمجرد الوقوف أمام المرآة، فتصبح  خسارة الوحدات الحرارية هاجسها علّها تتقمس صورة  المرأة المفعمة بالأنوثة والتي تتباهى برشاقتها وسلامتها.

عرس للطبيعة في وسط بيروت

في الختام، دعت  ميسون هلال المرأة إلى التصالح مع ذاتها، والمحافظة على رشاقتها وجسمها الصحي وتطهيره من السموم التي تغزوه من خلال تناول المأكولات غير ملائمة للشروط الصحية والجمالية.