كيف ترتدين الشورت في الشتاء؟
أخبار

كيف ترتدين الشورت في الشتاء؟

فوشيا - رحاب درويش

تخشى كثيراتٌ من الفتيات ارتداء الشورت في فصل الشتاء، على اعتبار أنه قطعة مناسبة لفصل الصيف فقط، وهذا غير دقيق، لأنه إذا كنتِ عزيزتي ممن يفضّلن ارتداء الشورت، فذلك متاحٌ لك شتاءً أيضاً، ولكن مع بعض الإضافات البسيطة عليه سواءٌ كان من الجينز أو الجلد أو الصوف، رتوشٌ دافئة ستُكمّل إطلالتكِ الشتوية وتُضفي عليكِ رونقاً وجمالاً.

فوشيا تعرض لك بعض الأفكار المبتكرة والأنيقة للشورت الشتوي

مع بوت فوق الركبة

مع بوت فوق الركبة  مع بوت فوق الركبة

يمكنك ارتداء شورت في الشتاء مع بوت فوق الركبة، ولا تنسي أيضا ارتداء الجوارب أسفل الشورت، مع ارتداء سترة طويلة وواسعة تصل إلى الركبة، ومن أسفلها سترة أخرى من الصوف، ويمكنك أن تكمّلي إطلالتك بوشاحٍ بسيط يُلَفُّ على الرّقبة.

شورت عند الركبة

شورت عند الركبة

إذا أردت ارتداء شورت يصل إلى الركبة، فعليكِ ارتداء حذاءٍ بكعبٍ عالٍ، مع جوارب شتوية وبلوزة صوفية، وسترة طويلة بأكمام تصل إلى الركبة.

شورت من الجلد

3 (7)  شورت من الجلد

إذا اخترت شورتاً من الجلد، فيجب أن توحّدي الألوان لتتناغم مع لونه، أي أن تكون الجوارب من نفس لون الجلد وليكن الأسود على حذاء باللون الذهبي، الذي يتماشى مع البلوزة من الصوف، مع سترة سوداء طويلة تمنحكِ الدفء والأناقة معاً.

شورت البدلة

شورت البدلة

إذا ارتديتِ شورتاً مكملاً للسترة والبلوزة، فاختاري لون الجوارب من نفس الطقم، ولا تحيدي بعيداً بلون الحذاء، الذي ينبغي أن يكون أيضاً امتداداً للون البدلة، ولكن يمكنك اختيار حقيبة بلون جذاب كاللون الوردي أو الفوشيا.