أخبار

تشكيلة نكست لموسم ربيع 2016 تصاميم راقية بألوان ساحرة

فوشيا - خاص

تتميز تشكيلة أزياء نكست للنساء لموسم ربيع 2016 بأقمشتها ذات الجودة العالية وألوانها المتنوعة الرائعة وتصاميمها الفريدة. التي تمزج بتناسق أنيق وجذاب درجات الألوان الموسمية الرائعة مثل ألوان غروب الشمس البرتقالية وألوان الباستيل الخفيفة والرقيقة التي تضفي رونقاً خاصاً على التشكيلة.

ويطغى اللون البرتقالي على أزياء هذا الموسم، ويبدو ذلك واضحًا في مجموعة Safari إلى جانب الأصفر والبني والأحمر المائل للبني.

كما تبرز في هذه التشكيلة الفساتين العملية مع حزام على الخصر والجاكيتات الطويلة والبنطلونات الواسعة والقمصان بجيوب بالنقشات والرسوم المطبوعة الرائعة لتمنحك إطلالة ربيعية أنثوية وأنيقة.

وتركز مجموعةAimee  على التفاصيل المميزة لموسم الربيع مع تصاميم مميزة للفساتين والبلوزات الأنيقة ذات الأكمام الواسعة والمزينة بالدانتيل الرائع. وتطغى أيضا على هذه المجموعة التصاميم والرسومات المستوحاة من الزهور.

أما النقشات المستوحاة من ألوان ورسومات البحار فتظهر بقوة في مجموعة Marina التي تجمع الملابس الرياضية الأنيقة كالبنطلونات المخططة والجمبسوت لمنحك إطلالة عصرية خاصة.

تشكيلة ملابس الأطفال لدى نكست

تستقبل مجموعة Sunshine المفعمة بالمرح والحيوية فصل الربيع مع النقوش الصفراء المائلة للبني والجينز الأزرق. أما الفساتين فهي مستوحاة من حقبة السبعينات بنقوش وتصاميم الأزهار الزاهية لتضفي مظهراً أنثوياً رقيقاً على هذه المجموعة المميّزة.

وتجمع مجموعةBorrowed  بين التصاميم العملية والكلاسيكية في آن واحد حيث تدمج بين الطابع التقليدي واللمسات العصرية المميزة. وتضفي بلوزات الجيرسي والجاكيتات العملية مع الجينز إطلالة مرحة وجميلة. ولتكتمل الطلة المميزة للبنات الصغيرات، تستخدم المجموعة تماوج الألوان بامتياز مع أطياف الأصفر والرمادي الفاتح والأزرق المائل للرمادي التي يكمّلها الوردي الزاهي والأحمر الأرجواني.