حسين بظاظا: أعكس التميز والسحر من خلال ابتكار القصات الغريبة
أخبار

حسين بظاظا: أعكس التميز والسحر من خلال ابتكار القصات الغريبة

فوشيا - خاص

المصمم اللبناني حسين بظاظا
المصمم اللبناني حسين بظاظا

أطلق مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا مجموعته المنفردة والمتميزة من حيث القصات الغربية الساحرة المنكهة باللمسات الشرقية في دبي.

اوامتازت التشكيلة بألوانها المفعمة بالحياة والانطلاقة والتجدد، حيث استلهم بظاظا أفكاره من موسم الشتاء العاصف والبارد بطبيعته على أمل أن يحمل جليده وصقيعه الخير والسلام.

تصميم حسين بظاظا

وأكثر ما يميز مجموعته الأقمشة الأنثوية المفعمة بالجاذبية والإغراء، فبرز الدانتيل الشفاف والشيفون المخرم وجاءت الألوان لتعكس أمل الموسم، فبرز الأبيض والأزرق والرمادي.

ويعتمد بظاظا في تصاميمه على جودة الأقمشة ونعومة القصات وبساطة التصميم، ويقول: “الفخامة والسحر ينعكسا من نظافة الحياكة وبراعة الخياطة، ففي تصاميمي أبتعد عن الزخرفة بطفرة الشك والتطريز، فيمكن أن أعكس التميز والسحر من خلال ابتكار القصات الغريبة والطبقات والنقشات الناعمة والألوان المعبرة، فالجمال ينعكس من البساطة وليس من الزركشة الزائدة للتصميم”.

تصميم حسين بظاظا

ويتبع بظاظا في عالم الأزياء نمطاً جديداُ في التصميم يدعى “نوفيل كوتور” Nouvelle Couture، الذي يتميز بالأفكار العصرية والسمات الغربية البسيطة والقصات المبتكرة، إضافة إلى الأقمشة الفاخرة والموديلات الجريئة والشبابية.

وأكثر ما يلفت الانتباه في تشكيلات بظاظا هي القصات الغريبة، التي تكشف عن الحرفية العالية للخياطة والإبهار في الحياكة والتفاصيل، إذ يعمل على إبراز معالم جسد المرأة فينحت الخصر ويظهر الصدر ويبرز جمال القوام والرشاقة.

تصميم حسين بظاظا

وتحمل كل مجموعة من توقيع بظاظا تصاميمم تتناسب مع جميع المناسبات والسهرات العامة والخاصة، حيث يعمل على ابتكار تصاميم الهوت كوتور الطويلة وتصاميم حفلات الكوكتيل القصيرة، كما برزت التنورة بشكل ملفت في المجموعة لكي يتيح للمرأة الاختيار من خلال هذا التنوع الكبير في الموديلات والقصات والألوان التي شهدتها المجموعة الاستثنائية من توقيعه.