أخبار

أسرار تنسيق الليغنغز لإطلالة مريحة ومثيرة

فوشيا - وكالات

يتمتع “الليغنغز” Leggings بطابع مريح ينطق بالأنوثة والإثارة؛ حيث أنه يمتاز بسُمك رقيق وقصّة ملتصقة بالجسم، وغالباً ما يصل طوله إلى الكاحل. وبإتباع بعض قواعد التنسيق المهمة يمكن للمرأة الحصول على إطلالة أنيقة وغير مبتذلة.

ويقول خبراء الموضة إن الليغنغز يطل بتصاميم متنوعة للغاية؛ حيث توجد موديلات كلاسيكية تكتسي باللون الأسود وأخرى تزدان بالنقوش أو لامعة أو مرصعة أو تتلألأ بالألوان النيون الصارخة. كما تتألق بعض الموديلات بمظهر الجينز أو الجلد.

وللحصول على إطلالة جذابة ينصح خبراء الموضة بتنسيق الليغنغز مع قطعة فوقية واسعة كسويتر أكبر من المقاس Oversize؛ حيث تخلق هذه التوليفة بين الضيق والواسع تبايناً مثيراً يخطف الأنظار.

التباين كلمة السر

وينصح الخبراء بتنسيق الليغنغز مع قطع فوقية ناعمة وانسيابية، فالتنسيق المتباين هو كلمة السر للتمتع بإطلالة جذابة؛ حيث يمكن تنسيق ليغنغز أحادي اللون مع قطعة فوقية تزدان بالنقوش، بينما يتناغم الليغنغز ذو مظهر الجلد، والذي يتسم بطابع الروك، مع قطعة فوقية تتحلى بالبساطة.

ويؤكد خبراء الموضة أن الليغنغز لا يعد بنطلوناً؛ لذا ينبغي تنسيقه مع قطعة فوقية طويلة نسبياً لتغطي الأرداف. كما لا يجوز وضع التوب أو التيشيرت بداخله.

ويعد الليغنغز مناسباً لأنشطة الحياة اليومية والحفلات. لكنه غير مناسب للعمل.

ويعد حذاء الباليرينا الرفيق الأمثل لليغنغز في المناسبات ذات الطابع الكاجوال، بينما يعد الحذاء ذو الكعب العالي الخيار الأمثل في المناسبات الأنيقة كالحفلات.