“حملة الأمل” على فوشيا تلاقي أصداءً واسعة في أوساط الفن والأزياء
أخبار

“حملة الأمل” على فوشيا تلاقي أصداءً واسعة في أوساط الفن والأزياء

فوشيا - أبوظبي

انضم نخبة من نجوم الفن والأزياء والمجتمع في العالم العربي إلى حملة أطلقها موقع “فوشيا” الذي يهتم بالمرأة العربية، حيث تحمل حملة شهر فبراير معنى الأمل.

وكان السوبر ستار راغب علامة، آخر نجوم الفن الذين انطلقوا مع “فوشيا” في “قاطرة الأمل” معتبراً أن آماله في هذه المرحلة تتمحور حول وطنه لبنان، مكرراً على حلمه بأن يتخلص بلد الأرز من “اللصوص والمجرمين”.

وفي الوقت الذي تنتشر فيه الأزمات والاضطرابات الأمنية والسياسية في مناطق مختلفة من العالم العربي، آثر مرقع “فوشيا” الذي يرفع شعار “مرآة المرأة العربية” أن يؤكد على الأمل بوصفه الخيار الوحيد الذي علينا أن نتشبث به.

b556b529-4f08-407a-a5fa-3a7c7190bc61

وانضم أكثر من ثلاثين مصم أزياء عربي إلى هذه الحملة، عبر التصريح لفوشيا يوميا عن حكاياتهم مع الأمل، وكيف تخدم تصميماتهم أفكار تحرض على الجرأة والقوة والطاقة الإيجابية والتفاؤل.

مصممون٤٦٨ (1)

وقال تاج الدين عبد الحق، ناشر الموقع:” ليس غريباً على فنان بمكانة راغب علامة، وما يمثله من رقي واحترام على المستويين الإنساني والفني أن يدعم هذه المبادرات الإعلامية التي تهدف إلى نشر روح الأمل والسلام في مجتمعاتنا المرهقة بسبب قضايا الأمن والسياسة”، وأضاف: “نسعى دوماً من خلال فوشيا أن نقدم للمرأة الخليجية والعربية كل ما هو مفيد وراق في الآن ذاته، وأعد القراء بمزيد من الحملات الهادفة”.

ونشر موقع “فوشيا” مقالات في “شهر الأمل” تتعرض لمختلف نواحي الحياة التي تهتم بها المرأة، مثل أكثر أنواع الأغذية التي تفرز هرومونات خاصة بالتفاؤل والأمل، وأيضا كيفية التعامل مع الحالات الخاصة بامتلاك روح الأمل وغيرها من النصائح التي تحرض المرأة على التقدم في حياتها الشخصية والمهنية.