إطلالات النجمات في “غولدن غلوب”.. هؤلاء هن الأسوأ
أخبار

إطلالات النجمات في “غولدن غلوب”.. هؤلاء هن الأسوأ

فوشيا – رحاب درويش

على الرغم من حرص عدد كبير من النجمات على الظهور في أبهى إطلالة في فعاليات عالمية عدة، فإن النتائج في بعض الأحيان تأتي بما لا تشتهي سفن الأناقة.

عدد كبير من نجمات الفن خذلن المتابعين في إطلالاتهن الأخيرة على السجادة الحمراء، من خلال إطلالات باهتة جداً، أقل ما توصف بأنها مخيبة للآمال، مع أن بعضها حملت توقيع كبار الأسماء في عالم الموضة.

فيما يلي أبرز النجمات التي تستحق إطلالاتهن لقب الأسوأ.

فيولا ديفيس

فيولا ديفيس

ارتدت النجمة الأمريكية السمراء فستاناً باللون الرمادي المرصّع بالستراس الفضي من تصميم “ماركيزا”، حيث اختيرت كواحدة من أسوأ إطلالات النجمات في الحفل.

كاتريونا بالف

كاتريونا بالف

ارتدت الممثلة الإيرلندية فستانا من الشيفون الأسود ذا كشاكش على الذيل والأكتاف، لكنه لم يكن لائقا عليها تماماً.

هايدي كلوم

هايدي كلوم

ارتدت فستانا باللون الرمادي مكشوف الصدر والأكتاف ذا حزام خصر أسود، من تصميم ماركيزا، وكان اختيارا سيئا جداً، حي بدا أشبه بقطعة ضخمة من الفرو أو كتلة من الشعر الأشعث، الذي غيب معظم معالم جسدها.

برايس دالاس هوارد

برايس دالاس هوارد

ارتدت النجمة فستاناً طويلاً بأكمام باللون الأزرق وحزام خصر أسود، من تصميم باكهام جاون، ولم يلق إعجاب أحد، حيث بدا قديماً جداً.

جين فوندا

جين فوندا

فاجأت الممثلة الأمريكية المخضرمة، المعروفة بأناقتها، متابعيها، حيث ارتدت فستاناً أبيض ذا كشاكش كثيرة على الصدر ، في واحدة من أسوأ إطلالات النجمة العالمية.

ناتالي دورمر

ناتالي دورمر

ارتدت الممثلة البريطانية فستاناً أحمر اللون من الشيفون الممزوج على الرقبة بالأسود. بدا الفستان كأنه زي امرأة من كوكب آخر، وهو كوكب لا يعرف الأناقة يقيناً!

ماغي غيلينهال

ماغي غيلينهال

ارتدت فستانا أسود اللون ممزوجا بالذهبي من الدانتيل الطويل، مزينا بوردة على أحد كتفيها العاريين، في إطلالة سيئة.

إيمي شومر

إيمي شومر

ارتدت فستاناً من الساتان باللونين الأبيض على الصدر والذيل أسود اللون، من تصميم برابال غورونغ. أما أسوأ ما بالفستان أنه جعلها تبدو أكثر سمنة.