إطلالات النجمات في “الغولدن غلوب”.. خيارات آمنة وسالمة ومملة
أخبار

إطلالات النجمات في “الغولدن غلوب”.. خيارات آمنة وسالمة ومملة

فوشيا – منى مصلح ورحاب درويش

لا يمكن أن تفوت النجمات العالمية فرصة السير على السجادة الحمراء في حدث فني عالمي دون التباهي بأناقتهن أمام عدسات المصورين.

وها هو حفل توزيع جوائز “الغولدن غلوب” لتكريم الأعمال الدارمية والسينمائية، والذي أقيم في لوس أنجلوس أمس، يشكل فرصة لفاتنات العالم لإخراج الأجمل والأرقى من خزائنهن.

وتحرص النجمات على استقطاب عدسات المصورين، متنافسات على نيل لقب الأجمل والأكثر أناقة، بموازاة حصولهن على جوائز عن أدوارهن.

شهدت السجاة الحمراء إطلالات عدة متميزة وأخرى محبطة. ولقد لوحظ ميل عدد كبير من النجمات إلى خيارات سالمة وآمنة، بعيداً عن المجازفة، مؤثرات تصاميم أقرب إلى الكلاسيكية. فيما استعانت نجمات، مثل جوليان مور، بتصاميم قديمة نوعاً ما ومملة.

فوشيا تختار لك مجموعة من أبرز الإطلالات، بتوقيع كبار مصممي الأزياء في العالم، والخيار في تقرير الأفضل والأرقى نتركه لذوقك.

أليشيا فيكاندر

أليشيا فيكاندر

ارتدت النجمة السويدية فستاناً طويلاً أبيض اللون مكشوف الكتف وذا حزام خصر، من تصميم لوي فويتون، وأكملت طلتها الناعمة بإكسسوارات بسيطة، واختارت المكياج الناعم، مع تسريحة شعر بسيطة.

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس

تألقت النجمة الأمريكية الشابة بفستان أحمر من توقيع دار “ديور” للازياء. واكتمل اللوك الباذخ بمجوهرات من دار “شوبارد.

روني مارا

روني مارا

تألقت النجمة الأمريكية الشابة بفتسان بلون البيج المشمشي من تصميم دار أزياء “ألكسندر ماكوين”.

بري لارسون

بري لارسون

ارتدت النجمة الأمريكية فستاناً ذهبياَ مشغولاً بالخرز من تشكيلة كالفن كلاين، ونسقت معه مجوهرات بسيطة بتوقي “تيفاني آند كومباني”.

سيرشا رونان

سيرشا رونان

خطفت النجمة الإيرلندية الأنظار بفستان ملكي الطابع من تشكيلة “الهوت كوتور” لدار أزياء “إيف سان لوران”. وأكملت النجمة إطلالتها بمجوهرات ناعمة من دار “شوبارد”.

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

اثبتت النجمة الأسترالية أنها لا تخاف من أداء أي دور جريء يُسند إليها، كما لا تتردد في اختبار أحدث صيحات الموضة. كانت بلانشيت إحدى نجمات غولدن الغلوب الأنيقات بفستان وردي “هوت كوتور” بتوقيع دار أزياء “جيفنشي”، وهي الدار المفضلة للنجمة. حملت مجوهرات توقيع “تيفاني آند كومباني”.

كريستين دانست

كريستين دانست

لا شيء يعادل فخامة الأسود. هذا ما أثبتته النجمة الأمريكية الحسناء وهي تختال بفستان أسود من توقيع “فالنتينو”. جاء الفستان مميزاً بقصة الصدر المفتوحة.

تاراجي بي هنسون

تاراجي بي هنسون

تألقت النجمة الأمريكية السمراء على السجادة الحمراء بفستان أبيض جمع بين البساطة والذوق الرفيع من تصميم دار أزياء “ستيلا مكارتني”. ولم ترتد النجمة إكسسوارات مبالغ بها، لتجعل التركيز على فستانها الذي أبرز قوامها الجميل.

جوليان مور

جوليان مور

اعتمدت النجمة الأمريكية على إطلالة براقة، حيث ارتدت فستاناً أزرق طويلاً بتوقيع “توم فورد. واختارت قطع مجوهرات من “شوبارد”. وكان اللافت أن خيارها بدا قديماً، كما لو أنها اختارت فستاناً من التسعينات!

أوليفيا وايلد

أوليفيا وايلد

ارتدت النجمة الأمريكية فستاناً خمرياً، ذي قصة كلاسيكية، بتصميم “مايكل كورس”. ونسقت مع الفستان مجوهرات من “بولغاري”. ولم ينقذ الإطلالة الباهتة والمملة للفستان سوى جمال النجمة.

كيت وينسليت

كيت وينسليت

لم تُوفَّق كيت وينسليت في إطلالتها تماماً، فقد ارتدت فستاناً أزرق باهتاً وغير مميز من تصميم “رالف لورين”. لكن ما عوض خيار وينسليت الممل نيلها جائزة أفضل ممثلة عن دور مساعد في فيلم “ستيف جوبز”.

إيمي آدامز

إيمي آدامز

ارتدت الممثلة الأمريكية فستاناً طويلاً برتقالي اللون مكشوف الكتف مطرز بالستراس على الخصر وأحد الجانبين، من تصميم فيرساتشي، وفضّلت ترك شعرها الذهبي منسدلا على نحو متموج، في إطلالة تعد موفقة نسبياً.

إيفا غرين

إيفا غرين

تهادت الممثلة الفرنسية الجميلة على السجادة الحمراء بفستان بيج من الشيفون والدانتيل بتوقيع “إيلي صعب”، في إطلالة جمعت بين البساطة والرقي.

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

ارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية فستاناً طويلا أصفر اللون، متداخل القصات بشكل مذهل، مكشوف الذراعين وأحد الساقين، من تشكيلة “جيامباتيستا فالي” لأزياء الهوت كوتو. أما مجوهراتها فاختارتها من “هاري وينستون”. ويمكن القول إن لوبيز فاجأت المتابعين بخيارها، هي التي اعتادت أن تكشف أكثر مما تغطي!

جينا ديوان تاتوم

جينا ديوان تاتوم

تألقت النجمة الأمريكية، اللبنانية الأصل بفستان بتصيم يشبه فساتين الأميرات بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في أحد أجمل فساتين الغولدن غلوب.

آمبر هيرد

آمبر هيرد

ارتدت الممثلة الأميركية فستاناً طويلاً من الشيفون مكشوف الكتف، من تصميم غوتشي، وأكملت طلتها بقليل من الإكسسوارات، واختارت المكياج الكثيف وترك شعرها القصير على طبيعته.

زيندايا

زيندايا

ارتدت الممثلة والمغنية الأميركية فستاناً طويلاً أرجواني اللون من الدانتيل من تصميم “ماركيزا”. ولفت الفسنان الأنظار بتصميم المبتكر، حيث تألف من ثلاث طبقات عريضة.

ليلي جميس

ليلي جميس

تألقت النجمة البريطانية الشابة بفستان أبيض بتوقيع “ماركيزا”، وأكملت إطلالتها بقطع مجوهرات من “هاري وينستون”.

كيت بوسويرث

كيت بوسويرث

شعت الممثلة الحسناء ببريق جمالها وبريق فستانها المشغول بالخرز الفوشي والفضي من توقيع “دولتشي أند غابانا”.

جينا رودريغيز

جينا رودريغيز

ارتدت فستانا أزرق اللون، مكشوف الكتف، وواسع الذيل، من تصميم زاك بوزن، وأكملت طلّتها بالإكسسوارات الفضية.

كيت هدسون

كيت هدسون

ارتدت توب وتنورة أنيقة، من تصميم مايكل كورس،. وفضّلت ترك شعرها الذهبي منسدلاً على طبيعته على كتفيها. ولا يبدو أن إطلالتها كانت موفقة.

ليدي غاغا

ليدي غاغا

فاجأت الليدي غاغا الجميع باختيارها زياً كلاسيكياً، بعيداً عن التقليعات التي عودتنا عليها، فارت فستاناً أسود من تصيم فيرساتشي. وأجمع عدد كبير من نقاد الموضة على أن إطلالة غاغا بدت مملة، كأنها خارجة من فيلم سينمائي قديم.