أخبار

أزياء النجمات في المطارات.. بين البيجاما والجينز والريش

فوشيا- منى مصلح

دون شك، تعتبر المطارات الأماكن المضمونة التي يلجأ إليها مصورو الباباراتزي، حيث يتتبعون تحركات النجمات والمشاهير فيها لاقتناص صور عفوية لهن.

تنسيق فساتين النجمات وإطلالاتهن على السجادة الحمراء قد يستغرق أشهراً طويلة، وعادة ما يلجأن إلى أشخاص مختصين بالمظهر والمكياج والملابس، إلا أن ملابسهن أثناء السفر تكون في الغالب من خياراتهن الشخصية والتي تأتي في معظم الأحيان على عجل، فالسفر في حياة النجوم يكون مفاجئاً.

وعادة ما يتم تسليط الأضواء على النجمات فور وصولهن المطارات؛ فمنهن من تبدو طبيعية وبسيطة وأخريات يظهرن بمظهر صادم، ما يجعل من أشكالهن أضحوكة في صفحات الإنترنت والمجلات المختصة بالموضة والأزياء.

من الشهيرات اللاتي يولين مظهرن اهتماماً خاصاً في المطارات، أمل كلوني، حيث تعمل المحامية الدولية جاهدة على الظهور في أجمل حلة على الرغم من تعب السفر وإرهاقه. ربما لأن أمل تعرف أنها منذ زواجها بالممثل العالمي جورج كلوني باتت محط أنظار عدسات العالم التي ترصد كل تحركاتها وإطلالاتها؛ لذا عليها أن تكون دائماً عشرة على عشرة!

أما ريانا فهي من النجمات التي تستحق لقب أسوأ إطلالة مطار بلا منازع، فهي إما تسافر بالبيجاما أو بملابس رثة أقرب إلى ملابس المشردين!

وإذا كانت معظم النجمات يخترن الجينز في السفر، شأنهن في ذلك شأن النساء العاديات، فإن البعض مثل المغنية ليدي غاغا لا تتردد في ارتداء الريش في المطار؟

تعرض لك فوشيا بعضاً من إطلالات النجمات في المطارات.