أخبار

مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع 2016.. إعلانات إيطالية عتيقة

فوشيا- منى مصلح

حبس جمهور أسبوع ميلان للموضة أنفاسه عندما جاءت لحظة عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2016 من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الإيطالية.

وكالمعتاد، لم تخيب العلامة الراقية أمل متابعيها، حيث اتسمت تشكيلتها الجديدة بالأناقة والروعة والأنوثة الطاغية على كافة المقاييس.

واستلهمت العلامة تصاميمها للموسم القادم من الملصقات الإعلانية القديمة لبعض المدن الإيطالية، كروما والبندقية وفلورنسا، التي ضمت إعلانات لنجوم الأفلام الطليان وللأعمال اليدوية الإيطالية كالتطريز والهدايا التذكارية والحرف المصنوعة محلياً.

فعجت مجموعة دولتشي آند غابانا هذه المرة بالتفاصيل الصغيرة والكثيرة، إذ امتلأت القطع بالتطريز والمطبوعات والصور الملونة والأزهار التي أثارت اعجاب الحاضرين جميعاً.

وضمت التشكيلة تنانير وفساتين وبنطلونات مع جاكيتات قصيرة، واستعانت الدار بالأقمشة المميزة والعملية كالساتان والكتان والشيفون، كما أبدت اهتماماً ملحوظاً بالأقمشة المخرمة كالدانيل.

ومن الدقيقة الأولى التي اعتلت بها عارضات دولتشي آند غابانا المنصة حتى لحظة انتهائهم، لم تغادر الألوان الزاهية والزهور الفاقعة ملابسهم، وهذا ما عكس طاقة ايجابية إضافية على الجمهور.

وطبعاً لا نستطيع تجاهل الاكسسوارات المميّزة التي عرضت ضمن المجموعة، فظهرت الشالات الملونة والحقائب الغريبة والنظارات التي غطتها الزهور والأحذية.