اجعلي إطلالتك أكثر إثارة بقطع مُميَّزة من مجموعة باسيوناتا
أخبار

اجعلي إطلالتك أكثر إثارة بقطع مُميَّزة من مجموعة باسيوناتا

دبي - فوشيا

جدّدي مجموعة الملابس الداخلية الخاصة بكِ، مع مجموعة باسيوناتا الرائعة والأنيقة لموسم خريف/شتاء 2015، التي تتميز بتطريزٍ مفعمٍ بالأنوثة، وأساليب حياكة محترفة، ودرجات ألوان هادئة منها اللون الأحمر الزاهي، والأخضر الفاتح اللافت للانتباه، والرمادي الفاتح، والدانتيل الأسود الكلاسيكي.

تتميز مجموعة White Nights، بتصاميم ساحرة ورومانسية، كما تجعلها أساليب الحياكة العالية الجودة، والتطريز الإيطالي الرائع، ودرجات الألوان الهادئة مجموعة تعِدُكِ بأن توفر لكِ شعوراً بالتألق والتميز في كل المناسبات. وتتوفر هذه المجموعة في حمّالات صدر “بوش آب” التي تمنح جسدك انحناءات جذابة، وحمَّالة صدر مثيرة ذات قالب نصفي، وحمَّالة صدر ذات ملمسٍ ناعم ورقيق مناسبة لقمصان “التي شيرت”، وحمَّالة صدر من جزأين مزودة بسلك سفلي داعم، مع فرصتك بالاختيار بين سروال تحتي مكتنز من الأمام والخلف، أو سروال تحتي قصير، أو سروال “شورتي” التحتي المثير؛ لتكون بذلك مجموعة لا غنى عنها لموسم خريف/شتاء 2015. تتوفر هذه المجموعة باللون الرمادي الفاتح والرمادي الداكن والأسود.

تأتي مجموعة Glamourous لتضفي عليكِ لمسات أنوثة وإثارة لا تقاوم، بتصميماتها المزوَّدة بتطريزات دقيقة ورائعة، والمصنوعة بأساليب حياكة محترفة، وبدرجات ألوان جميلة مثل الوردي الداكن والعاجي الدافئ والأسود. وتُقدم هذه المجموعة حمَّالة صدر بقالب نصفي تحسِّن من مظهر انحناءات الجسد، وحمالة صدر مناسبة لقمصان التي شيرت، وحمالة صدر من جزأين؛ لتكون بذلك هي الإضافة المثالية لخزانة ملابسك الداخلية لموسم الخريف.

مجموعة Adorable من باسيوناتا هي المجموعة المثالية المفضلة لدى المرأة الفاتنة، حيث تقدم كل ما تحتاجين إليه من ملابسك الداخلية. وتضم هذه المجموعة أيضاً حمالة صدر مناسبة لقمصان التي شيرت، توفر لكِ أقصى مستويات الراحة، ودعماً رائعاً لمظهرٍ مميّز، وحمالة صدر بوش آب من الدانتيل المطرز، تمنح جسدك انحناءات رائعة أياً كان حجم منطقة الصدر لديكِ، وحمالة صدر بالكونيت المصنوعة من الدانتيل الفائق النعومة، لتضفي لمسات سحر وجاذبية على خزانة ملابسك الداخلية، بالإضافة إلى حمّالة صدر بدون حمّالات مناسبة لأيام العطلات؛ حيث توفر لكِ أقصى مستويات الراحة والدعم بدون استخدام سلك سفلي داعم. تتوفر المجموعة باللون الوردي الداكن والذهبي المائل إلى الأخضر الناعم، أو الأخضر الهادئ والأسود الكلاسيكي، وتكتمل المجموعة بتشكيلة مختارة من السراويل التحتية المكتنزة من الأمام والخلف، والسراويل التحتية القصيرة، وسراويل شورتي المثيرة.

وتألقي بإطلالة رائعة تأسر القلوب مع مجموعة Miss Coquette الفاخرة من باسيوناتا، بمنتجاتها المصنوعة من الشيفون الناعم، وتفاصيل الدانتيل الرائعة لمظهرٍ استثنائي. وتقدم لكِ هذه المجموعة تشكيلة من السراويل التحتية، مثل السروال التحتي المنخفض الخصر على الطراز البرازيلي، وسروال تانغا وسروال شورتي المثير، إضافةً إلى قمصان النوم القصيرة، وقمصان الباسكي الفاتنة. متوفرة بقوالب مقاس تتراوح بين A-E.

تتوفر ملابس باسيوناتا الداخلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في المتاجر الرائدة المتعددة الأقسام بما في ذلك دبنهامز وغاليري لافاييت وكذلك في متاجر باسيوناتا المُستقلة الكائن مقرها في دبي مول بدبي وإزدان مول بقطر.

مجموعة باسيوناتا مجموعة باسيوناتا مجموعة باسيوناتا