“بنكهة السبعينيات” أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس
أخبار

“بنكهة السبعينيات” أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس

دبي - فوشيا

اختار إيل كورتي انغليس أجمل صيحات الموضة لخريف وشتاء 2015 بنكهة الحنين إلى صيحات السبعينات وألوان مثل الأبيض والأسود.

من القمصان النسائية ذات ربطات العنق الناعمة المفعمة بالألوان، إلى السترات الجلدية المستوحاة من موضة السبعينات المزيَّنة بقطع معدنية عصرية، وأيضاً أزياء الجلد الأسود القاسي لمظهر خاص بالسهرات الليلية. إنّ كل بضائع إيل كورتي انغليس مأخوذة من مصممي أشهر العلامات التجارية مثل غلوريا، وأورتيز وفورميلا.

وتطغى على هذا الموسم الألوان الأساسية كالأبيض الذي يوحي بالنقاء، والأحمر الترابي بالإضافة إلى الفراء الملكي. حافظي على مظهرك الأنثوي بالمزج بين الأنسجة المضلعة من زيدرا، والتنانير الرسمية مع الإكسسوارات الملونة.

ويتم اختيار جميع القطع من قبل خبير الموضة، والتي تتنوع بين قطع مناسبات الليل، وقطع مناسبات النهار، بدءاً من ملابس الرياضة إلى السراويل العريضة المثالية للأذواق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى مجموعة من الأحذية النسائية ذات التخريمات الجميلة والكعوب العالية، مع إكسسوارات جريئة تعطيك مظهراً رائعاً يتماشى مع الفصل القادم.

كما يقدم إيل كورتي انغليس خدمة التسوق الشخصية، والتي تأتي على مرحلتين: الأولى: خدمة استشارية يقوم خلالها خبير الموضة بتحليل الألوان التي تنسجم مع لون بشرتك؛ مع محاولة فهم احتياجاتك الخاصة، أمّا الثانية: فهي عملية التسوق الحقيقية، حيث يتم اختيار مجموعة من الملابس بما يتناسب مع ما يريحك ويعجبك، لتقوم أنت بدورك بتجريبها. أمّا السياح القادمين من الخارج فبإمكانهم دمج المرحلتين معاً اختصاراً للوقت.

يعتز إيل كورتي انغليس بمجموعاته الواسعة من السلع الفاخرة وخدماته عالية الجودة، وأيضاً بخبراء المبيعات لديه الذين يتحدثون لغات عدة للتواصل مع جميع الزبائن، والحفاظ على أعلى مستوى من الجودة.

أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس أجمل صيحات الموضة في إيل كورتي انغليس