“مينت فيلفيت” تحطُّ الرِحال في دبي
أخبار

“مينت فيلفيت” تحطُّ الرِحال في دبي

دبي - فوشيا

مَثَّل تدشين متجر “مينت فيلفيت” الجديد والمثير في دبي أول افتتاح دولي لشركة “مينت فلفيت”، ويعكس النجاح المستمر لماركة الملابس النسائية. وتعتبر تشكيلات “مينت فيلفيت” العصرية التي تمتاز بما تحمله من عبارات مُلفتة مكتوبة بخط اليد، في صميم النجاح الكبير الذي حقّقته الماركة في المملكة المتحدة؛ فمنذ أن تأسست في العام 2009، افتتحت الشركة 26 متجراً مستقلاً وجميلاً، كما تُباع بضائعها في أبرز متاجر الأقسام في كافة أنحاء المملكة المتحدة، مع حضور مميّز في المدن الرئيسية للأزياء والتسوق بالمملكة المتحدة، بما فيها لندن، ودبلن، وغلاسكو.

وتمكّنت “مينت فيلفيت” من نقش عبارات أنيقة ومعبّرة دون عناء بخط اليد، لتكون جذّابة للمتسوقين العصريين الذين يرغبون في الاستثمار بشراء قطع مميزة من الثياب. وتتضمن خزانة ملابس “مينت فيلفيت” سترة من الجلد الناعم بلون فاتح كالزبدة، وبنطلونات جينز ضيّقة وجذّابة، وبلوزة بطبعات فنية، وأحذية قوية بكعب كبير. وانطلاقاً من حرص العلامة التجارية على الاهتمام الدقيق بروح الأناقة الهادئة، وليس من الغريب أنهن نجحن في تحفيز جميع النساء في المملكة المتحدة، وخارجها الآن، على القيام بتحديث خزانة ملابسهن، بفضل اللمسات المبدعة والمدروسة، وابتكار تشكيلات تتناغم فيما بينها بسلاسة. وتؤمن “مينت فيلفيت” أنّ الأزياء يجب أن تحمل البهجة، والفخامة يجب أن تكون بأسعار مناسبة.

مينت فيلفيت

وتجاوزت مبيعات “مينت فيلفت” سقف الـ 63 مليون جنيه إستراليني في السنة المالية 2014/2015، وتواصل الماركة الحفاظ على مكانتها كواحدة من أفضل علامات التجزئة أداءً في سلسلة متاجر الأقسام الرائدة بالممكة المتحدة. وتعتبر هذه الإنجازات استثنائية للغاية بالنسبة إلى ماركة حديثة العهد، لا سيما وأنها حصلت على تصنيف كواحدة من أسرع الشركات نمواً في المملكة المتحدة ضمن قائمة “أبرز 100 شركة على المسار السريع” في العامين 2013 و 2014، فضلاً عن حصولها على جائزة تقديرية كأفضل فريق للإدارة في العام 2013.

مينت فيلفيت

وتقول هوغتون الرئيس التنفيذي: “كانت النساء على أهبة الاستعداد للتغيير، فلقد ضاقوا ذرعاً من الملابس التي يستعملونها لمرة واحدة. وعملت “مينت فيلفيت” على سد هذه الفجوة الواضحة في السوق بتصميم ملابس فاتنة بأشكال حديثة، حيث كانت فاخرة ولكن ليست باهظة السعر”.

وتأتي إضافة متجر دبي بمثابة بداية التوسع الدولي لشركة “مينت فيلفيت”. تضيف هوغتون: “نحن متحمسون للمرحلة التالية من رحلة “مينت فيلفيت”، والانطلاق بماركتنا إلى الأسواق الخارجية. إنّ المتجر الجديد في دبي سيكون الأول في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعكس الطلب على تشكيلاتنا على الصعيد الدولي”.

مينت فيلفيت