الأناقة والجمال عنوان مجموعة ماكس أند كو لخريف وشتاء 2015
أخبار

الأناقة والجمال عنوان مجموعة ماكس أند كو لخريف وشتاء 2015

دبي - فوشيا

قدّمت ماكس أند كو تشكيلة جديدة من القطع المستقلة والملابس الخارجية المصممة بطرق أنيقة وجميلة، كفيلة بنقلكِ من قهوة الصباح إلى الفترة المسائية بمجرد تغيير سريع للإكسسوارات.

وتشرح أوليفيا باليرمو -سفيرة ماكس أند كو العالمية للموضة الدائمة الأناقة- كيف يمكنك بالقليل من التخطيط، أن تقطعي شوطاً طويلاً بكل ذوق وأناقة.

وتقول أوليفا: “المعطف الرائع هو دائماً استثمار جيد”، إذْ أن اختيار معطف أنيق يتماشى مع الموضة يشعرك بالراحة، خاصةً إذا كان يكمّل أي شيء ترتديه، من ملابس العمل إلى الجينز الخاص بكِ.

معاطف ماكس أند كو دائماً محط الأنظار داخل المجموعة، ملونة أو صامتة، منظمة أو من دون تنظيم، تنعم دائماً بلمسة عناية خاصة، ومصممة لمنح الراحة والأسلوب معاً. القطع المتصدرة لهذا الموسم مستوحاة من الملابس الرياضية والمأخوذة عن معطف الكاميل، معطف يمكن ارتداؤه من الجانبين بلونين متناقضين، معطف للرجال بلون الزعفران، وآخر من الموهير.

اتبعي أسلوب أوليفيا وامضي الموسم بأسلوب ذواق، تقول أوليفيا: “إن أفضل شيء في الموضة هو أن تكوني قادرة على إضافة لمسة شخصية من خلال الأسلوب، يمكنكِ أن تستمتعي في ذلك أكثر في فصل الخريف. فأنا ألبس الطبقات دائماً!”، وتضيف: “الأفضل ألا تكوني على مثال الصور التي توضع على إنستغرام، بل أن تكوّني أسلوباً خاصاً بكِ، وحتى عندما تأتي أياماً معقدة تكونين فيها مشغولة جداً، عليكِ دائماً أن تظهري بمظهرٍ رائع، وأن تكوني مليئةً بالثقة والإيجابية. قد نقع في خطأ ولكن هذا جزءٌ من المتعة. الحياة عبارة عن عملية تعلّم، الأهم أن لا نقع في الندم، وأن نفكر دائماً في المستقبل”.

09 08 07 06 05 04 03 02 01