السحر والغموض في تشكيلة “مورغان دوتوا” لخريف وشتاء 2015- 2016
أخبار

السحر والغموض في تشكيلة “مورغان دوتوا” لخريف وشتاء 2015- 2016

دبي - فوشيا

أطلقت مورغان دوتوا تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2015، حيث اكتسح الستايل البوهيمي على حساب الطبعات العسكرية، كما يبرز اللون الكاكي بشكل كبير في تشكيلة ثياب السهرة، وفساتين الدانتيل، وتنانير الساتان المزينة بطبعات مموجة، لتعبر عن إطلالة تفيض أنوثة.

وتتجه الموضة هذا الشتاء نحو النقوش الحيوانية، حيث تغلب طبعات جلد الفهد والثعبان لتضيف رونقاً على خزانة الثياب، إذ يمكن ارتداء بلوزة بطبعة جلد الفهد مع سترة وحزام، أو فستان أسود مطبوعاً بنقشة الحمار الوحشي، بتموجات من الأسود والفضي تضفي غموضاً وسحراً على مظهر المرأة.

ويعود بنا هذا الموسم إلى أجواء الستينات المفعمة بالحياة مع الطبعات الهندسية، والتنانير العريضة من الأسفل، مع لمسات من جدائل الجلد التي تعبر عن امرأة حرة وجريئة.

ويشكل الفراء والجلد عنواناً لهذا الموسم، فيظهر في الأحذية والسترات، والتنانير المشذبة، وفساتين الباسك، والبنطلونات القصيرة التي تصل لأسفل الركبة، ويمثل معطف جلد العجل ذو القصة الحادة تجسيداً لموضة الهيبي الأنيقة بطريقةٍ عصرية.

وتعتمد “مورغان دوتوا” هذا الموسم موضة كلاسيكية، مع إضفاء رونق على الأزياء الشتوية من خلال لمسات من اللون الأحمر الذي يماثل لون حجر الياقوت حيناً، والأخضر المشتق من لون شجر الصنوبر، واللون البيج، والأحمر الغامق حيناً آخر.

أمَّا بالنسبة للإطلالة المسائية، فليس هناك أجمل من أقمشة الـ “لوركس” والأزياء المرصَّعة بالترتر والحلي الذهبية التي تحاكي روح فساتين حفلات الديسكو المرحة واللامعة.