أخبار

ميزي سهراتك بهذه القصات الأنثوية من ديسكوارد2

دبي- فوشيا

تغمر تشكيلة الفساتين في مجموعة ديسكوارد2  لموسم خريف 2015 الأجسام بطلة أنثوية رائعة فهي مصممة بأسلوب جديد لا يخلو من الراحة والتميز، استوحيت قصاتها من أسلوب الريترو القديم، الذي يعيدنا بالذاكرة إلى أيام الدراسة المفعمة بالبريق.

تشمل المجموعة عدة طلّات تناسب السهر والليل: فساتين كوكتيل فليرتي تشمل تنورة من التفتا مزدانة بالكامل مع عقدة على الخصر، ثوب فيزكوز جيرسي طويل وهدل يكشف عن الظهر، بالإضافة الى ثوب أنثوي للغاية يتألف من تنورة من الحرير الشيفون مع ثنيات تهدل بهدوء على الأرض مصممة خصيصاً للسجادة الحمراء. كل واحد من التصاميم 15 التي تتألف منها هذه المجموعة المصنوعة من اللون البنفسجي الغني المعروف في الجواهر ومن اللون الأسود الكلاسيكي، مما يخلق تشكيلة غنية من الفساتين مثالية لموسم العطلات والسهر.

مجموعة “البنفسجي والأسود” منسقة مع صندل من الساتان الأحمر الذي يلّف القدم والكاحل بشكل مغري. كذلك تضم المجموعة حقائب صغيرة مصنوعة من أنواع الجلود وقلائد تحمل حبوب مجوهرات ضخمة تشكل أكسسوارات فخمة تضيف البريق الى الطلة.

وللتأكيد على الهيئة البراقة لإمرأة ديسكوارد2، تضمنت هذه المجموعة قطع للباس الخارجي لأول مرة مثل كاب (cape) واسع الأكمام يلف حول الجسم بطريقة أنيقة ومعطف آخر ذات أكمام قصيرة وواسعة بجلد الغزال مع قبة من التفتا.