إطلالة عصرية مع أزياء أدريانا بابل
أخبار

إطلالة عصرية مع أزياء أدريانا بابل

فوشيا- أبو ظبي

اجتذبت العاصمة الإمارتية أبو ظبي علامة أدريانا بابل النيويوركية التجارية، المشهورة بتقديم الملابس الجاهزة الأنيقة للنساء، لتفتتح لها مؤخراً أول متجر مُستقلّ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشتهر هذه العلامة التجارية بملابسها المُميّزة، التي تُعدّ خياراً مثالياً للمناسبات الخاصة، وتُقدّم قطعاً جميلة مصنوعة بكلّ إتقان للنساء بمختلف مهما كانت طبيعة أجسامهن. فقد تم تأسيس علامة أدريانا بابل في نيويورك في العام 1979، ومع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الأزياء، تحتلّ مكانة مرموقة كإحدى أهمّ العلامات التجارية للملابس الجاهزة في العالم. تهتمّ هذه العلامة بتقديم الملابس الأنيقة والفاخرة بأسعار معقولة “للمرأة الجميلة بطبيعتها”.

وتتميز كلّ قطعة تحمل إسم هذه العلامة بأنها مصممة لتتلاءم مع نمط الحياة الانتقالي الذي تعيشه المرأة المعاصرة، لتتمكّن من تغيير ملابسها لحضور فعالية تلو الأخرى بكلّ بساطة وسهولة. وتُجسّد المجموعة أحدث الصيحات في عالم الموضة وأبرزها، وتشتمل على فساتين السهرة المذهلة، والفساتين اليومية، والقطع المنفصلة المُناسبة للسهرات. ففي عالم أدريان بابل، يعتبر كلّ يوم هو بمثابة مُناسبة مميّزة تستحق الاحتفال بها.

يقع هذا المتجر الراقي في الطابق الأول في مول أبوظبي، ويعرض مجموعة ملابس أدريانا بابل المذهلة لموسم ربيع وصيف 2015، والتي تتراوح أسعارها بين 400 و1400 درهم إماراتي.

Black Jacket - AED 650