كوبي هالبرين يكشف عن "Holiday Collection" لعلامة نيمان ماركوس
كوبي هالبرين يكشف عن "Holiday Collection" لعلامة نيمان ماركوسكوبي هالبرين يكشف عن "Holiday Collection" لعلامة نيمان ماركوس

كوبي هالبرين يكشف عن "Holiday Collection" لعلامة نيمان ماركوس

يستعد المصمم "كوبي هالبرين" ليطلق تشكيلته الجديدة "Holiday Collection" لعلامة "نيمان ماركوس" والمكونة من 13 قطعة خلال شهرنوفمبرالمقبل، وتضم التشكيلة فساتين الكوكتيل والسهرة المصنوعة من قماش الساتان والحريرالمطرز، والمزينة بحبات الخرزالمعدنية، والترتر.

وقال "هالبرين": "أحب فكرة تصميم الأزياء النسائية التي ترتديها المرأة في مناسباتها الخاصة، كما أريد أن تشعر هذه الأخيرة بالراحة والأناقة في الوقت نفسه"، وأضاف: "أغلب قطع السهرات التي نراها في الأسواق تبدو جدية ورسمية جدا، ولذلك استغللت هذه الفرصة لتقديم تصاميم السهرة الجميلة الأنيقة والمريحة".




[caption id="attachment_130272" align="alignnone" width="683"]
Lili Dress[/caption]

وصرح "هالبرين" والذي انضم مؤخرًا إلى مجلس مصممي الأزياء في أميركا (CFDA) أنه أثناء تصميمه تشكيلة "Holiday Collection" لـ "نيمان ماركوس" شعر بتطورطبيعي، وأن قطع مجموعته ستعرض في ركن مختلف من متاجرالعلامة على عكس مجموعاته الرياضية.

وتتراوح أسعار قطع المجموعة ما بين 550 دولارا إلى 1295 دولارا، وستتوفر في 22 متجرا لعلامة "نيمان ماركوس" وعلى موقعها الإلكتروني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com