أخبار

تشكيلة اسنسيال لخريف 2016.. الحنين إلى الماضي

فوشيا - دبي

عند النظر إلى تشكيلة خريف وشتاء 2016 التي أبدعتها اسنسيال للمرأة، نجدها تنضح بالحداثة والترف مع لمسة من الحنين للماضي. وتحقق ظلال خطوطها نوعًا من التوازن الثري بين المظهر الصبياني واللمسات الأنثوية واضحة المعالم.

الألوان والأشكال

جاءت الألوان في هذه التشكيلة هادئة بشكل ملحوظ، بدءًا من الباستيل الصامت الذي يثير فينا حنين العودة إلى الظلال الصيفية والخريفية مع وضوح الأشكال النابضة بالحياة بشكل بارز. وهناك الكثير من العناصر الخاصة التي تم توظيفها، بما في ذلك الزهور المجردة والأشكال الخلابة ونقاط بولكا المميزة، إذ تلتقي هذه العناصر مجتمعة لتحقق تشكيلة اسنسيال جاذبية فريدة من نوعها.

المواد والأحجام

AED1450

تعرض اسنسيال لهذا الشتاء طابعها الأنثوي من خلال اختيارها للمواد والأحجام. وتبرز المجموعة الواسعة من المعاطف من خلال استخدام ياقات الفراء الاصطناعي التي تساعد على الاستفادة من المعطف الواحد من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.

وتوظف الفساتين نهج التصميم الذي ساد في أربعينات القرن الماضي، مع الخطوط الرقيقة الممتدة حتى الطرف السفلي من الفستان الذي لا يتجاوز مستوى الركبة، فضلاً عن سمات أخرى تعمل جميعها على تعزيز الإطلالة الأنثوية لكل امرأة ترتديها. وتبدو البناطيل الواسعة على طرف نقيض، وتكوّن بمفردها عنصرًا مثيرًا للاهتمام في التشكيلة. أما البلوزات التي يمكن ارتداؤها تحت السترة، أو التي زودت بياقات عالية، فإنها تقدم للمرأة تناسقًا من مزيج لافت، وتساعدها على الظهور بلمسة عصرية أكثر جاذبية.

الإكسسوارات

يستخدم الفراء الصناعي على نطاق واسع في الإكسسوارات، بدءًا من الحقائب الرقيقة وحتى سلاسل المفاتيح وصولاً إلى حقائب الظهر التي يمكن للمرأة الاستفادة منها على الرغم من مظهرها الصبياني. وهناك مجموعة من الأحذية الرياضية التي يمكن إضافة ملصقات الفراء الصناعي عليها للتكيف مع كل المناسبات.