“هاوس أوف بازار” يستضيف نخبة عالمية من نجوم الموضة والجمال
أخبار

“هاوس أوف بازار” يستضيف نخبة عالمية من نجوم الموضة والجمال

دبي- ياسمين العساوي

أطلق “مول الإمارات” الدورة السادسة لـ “عالم من الأزياء” أحد أبرز الفعاليات الخاصة بالأزياء والموضة في دبي، والذي سيستمر من الفترة ما بين 11 إلى 15 أكتوبر 2016.

وسيُقدم “عالم من الأزياء 2016” العديد من الفعاليات والإطلالات الحصرية لأسماء مميزة على مستوى المنطقة والعالم في مجال التجميل والموضة والأناقة، وأبرز الفعاليات التي قُدِّمت لحد الان عرض “هاوس أوف بازار”، بحضور خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان ومشاركة المدوِّنتين العالميتين في مجال الموضة والأناقة ايمي سونغ وسازان هندريكس.

IMG-20161013-WA0027

تُقام فعالية “هاوس أوف بازار” للسنة الثانية على التوالي بعد نجاحها اللافت السنة الماضية، حيث تحولت الغاليريا المركزية في مول الإمارات إلى ما يشبه منزل أبيض جميل، وهذا التصميم المبتكر جعل الحضور يعيشون تجربة الأزياء والجمال والتصميم والفنون من منظور مختلف، وتم تقديم عرض أزياء بحضور نخبة من نجوم الفن والموضة.

IMG-20161013-WA0028

كما استضاف ” هاوس اوف بازار” جلسة حوارية حصرية مع الخبيرة ومدوِّنة التجميل ورائدة الأعمال في هذا المجال هدى قطان، التي تحدَّثت عن أسرار إطلالاتها المثالية، وتفاصيل من رحلتها مع عالم التجميل، ودخولها عالم الأعمال في هذا المجال، والنجاح الكبير الذي حققته في فترة وجيزة، والتي كانت لوسائل التواصل الاجتماعي الفضل الكبير في تألقها، حيث يصل عدد متابعيها على انستجرم فقط، إلى 15 مليون.

كذلك حضرت “هاوس أوف بازار”، إيمي سونغ مديرة موقع “سونغ أوف ستايل” وهو أحد أكبر مواقع الأزياء في العالم، المعروف بأناقة تصاميمه التي تمزج بين توليفة من الأقمشة والنقشات والألوان المتأثرة بالهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية، وإيمي بدورها من أكبر المؤثرين في صناعة الأزياء والموضة، ويتابعها على موقع انستغرام فقط نحو أربعة ملايين شخص.

IMG-20161013-WA0025

ومن ضمن الضيوف كذلك حضرت سازان هندريكس، وهي من أبرز رواد الأعمال الشبان المؤثرين ومدوِّنة معروفة في صناعة الأزياء والجمال والأناقة. ويتابعها نحو مليون شخص عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة، وتتعاون هندريكس مع عدد من أكبر دُور وعلامات الأزياء في العالم مثل تارغت وديور وسيفورا ونايمن ماركوس وغيرها، وتملك خبرة كبيرة في بناء العلامة الشخصية وعالم الأعمال على السواء.