ريم عكرا تعلن اسم الفائزة بمسابقة “تألق بتصاميمك” في افتتاح أسبوع ياس مول للموضة
أخبار

ريم عكرا تعلن اسم الفائزة بمسابقة “تألق بتصاميمك” في افتتاح أسبوع ياس مول للموضة

فوشيا - أبوظبي

خلال الحفل الافتتاحي لفعاليات أسبوع ياس مول للموضة، أعلنت بالأمس مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا عن فوز المصممة الإماراتية شمسة سعيد خلف المزروعي في مسابقة “تألق بتصاميمك”.

وتم اختيار شمسة سعيد خلف المزروعي من ضمن أفضل ثلاثة متسابقين تمكنوا من الوصول للتصنيفات النهائية من المسابقة، والتي استمرت على مدار شهرين. حيث قدمت شمسة مجموعة رائعة من الأزياء على المنصة أمام حشد من الشخصيات الهامة، ورواد الموضة، والفاشينيستاز والإعلاميين المشاركين في الحفل الافتتاحي لأسبوع ياس مول للموضة.

Shamsa Al Mazroui 2
الفائزة بمسابقة “تألق بتصميمك” الإماراتية شمسة المزروعي مع المصممة العالمية ريم عكرا ومدير ياس مول سعود خوري

وخلال الحفل، قدمت مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا الدرع الخاص بمسابقة “تألق بتصاميمك” للفائزة، وشملت قائمة الهدايا المقدمة للفائزة رحلة وتذكرة دخول للمشاركة في فعاليات أسبوع نيويورك للموضة قدمها طيران الاتحاد. كما شارك في تتويج الفائز على المنصة كل من كاثرين كايلي من متجر تريانو، حيث قدمت للفائز فرصة لعرض مجموعتها في متجر تريانو الفاخر. وأخيراً، حصلت شمسة سعيد خلف المزروعي على جلسة تصوير حصرية لمجموعته مقدمة من دار النشر آي تي بي لنشرها في واحدة من مجلات الموضة الشهيرة التابعة لها، قدمها تيم كالادين من آي تي بي.

وقدم سعود خوري، مدير عام ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، التهنئة للمختارين الأول أرشيا خان والثاني كاترينا نشيبورينكو الفائزين ودروع مسابقة “تألق بتصاميمك”. وتولت المصممة ريم عكرا الإشراف على عملية التصفيات حيث تم اختيار كل من أرشيا خان و كاترينا نشيبورينكو والفائزة شمسة سعيد خلف المزروعي من ضمن قائمة ضمت عشر مرشحين بعد الجولة الأولى من تقديم الطلبات.

Arshia - First Runner Up
في المركز الثاني مصممة الأزياء عايشة

وفي هذه المناسبة، قال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “نحن فخورون بالتصاميم التي قدمتها المواهب الإبداعية المشاركة في المسابقة. لقد قدم المرشحون النهائيون مجموعة متميزة هذا المساء، ونحن سعداء بتقديمنا كافة أشكال الدعم للمواهب من مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. إن رعاية ودعم المواهب المحلية والمصممين من خلال مختلف الفعاليات التي ننظمها يُسهم في تعزيز مكانة وسمعة دولة الإمارات عالمياً كمركز إقليمي وعالمي.”

وأضاف: “سنواصل جهودنا لتوفير تجربة تسوق وترفيه عالمية المستوى لجميع زوارنا، ودعم المجتمع من حولنا بكافة الوسائل المتاحة.”

Kateryna - Second Runner Up
في المركز الثالث مصممة الأزياء كاترينا

وافتتح النجم راغب علامة أسبوع ياس مول للموضة بالأمس، حيث قدم حفلاً حصرياً أعقبه 12 عرض أزياء لمجموعة من العلامات التجارية العالمية، واختتمت فعاليات اليوم الأول بحفل السجادة الحمراء وعشاء فاخر في فندق ياس فايسروي في أبوظبي حضره نخبة من كبار الشخصيات والضيوف.