في الذكرى الـ20.. "مونيك لولييه" تقدم فساتين زفاف بلمسات مستوحاة من اللانجري
في الذكرى الـ20.. "مونيك لولييه" تقدم فساتين زفاف بلمسات مستوحاة من اللانجريفي الذكرى الـ20.. "مونيك لولييه" تقدم فساتين زفاف بلمسات مستوحاة من اللانجري

في الذكرى الـ20.. "مونيك لولييه" تقدم فساتين زفاف بلمسات مستوحاة من اللانجري

احتفلت المصممة الأمريكية "مونيك لولييه" بالذكرى الـ 20 منذ دخولها إلى عالم تصميم الأزياء، بإطلاق تشكيلتها الجديدة من فساتين الزفاف لخريف 2017 ضمن أسبوع موضة العرائس في نيويورك.

واستوحت المصممة مجموعتها الجديدة من مجموعاتها الأولى التي أطلقتها في بداية فترة التسعينات، حيث لاحظت أن فساتين الزفاف لم تتغير كثيرا، وقالت إن الشيء الوحيد الذي تغير هو صيحات الشعر والمكياج، وقد حاولت إعادة تصميم الفساتين بإضافة بعض التفاصيل الجديدة مثل قصة الصدر V المنخفضة ، ولمسات مستوحاة من أزياء اللانجري، والحزام الحريري النحيف الذي يزين الخصر على شكل ربطة الفراشة.

الفستان ذو الخصر الضيق والتنورة المنفوشة كانت الصورة الظلية المهيمنة على هذه المجموعة، مع إضافة تفاصيل من الدانتيل مستوحاة من اللانجري واعتماد صيحة الكورسيه على مستوى الصدر.

ووسعت المصممة لوحة ألوانها لتشمل الأبيض، والـ "off-white"، والـ" "blush، إلى جانب ظلال الـ "coffee"  و "latte".

كما شملت المجموعة فساتين الدانتيل المتعددة الطبقات والمطرزة من جهة الصدر، الذي أتى بصيحة الكورسيه، والمزينة من الخصر بحزام الدانتيل النحيف، إلى جانب الفستان الشفاف المزين بالترتر اللامع والريش الأبيض على مستوى الأكمام القصيرة و التنورة المنسدلة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة فساتين الزفاف للمصممة " مونيك لولييه" لخريف 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com