تعرفي على الألوان التي تناسبك اعتماداً على لون بشرتك..
تعرفي على الألوان التي تناسبك اعتماداً على لون بشرتك..تعرفي على الألوان التي تناسبك اعتماداً على لون بشرتك..

تعرفي على الألوان التي تناسبك اعتماداً على لون بشرتك..

العثور على اللون الذي يلائم لون بشرتك أمر صعب للغاية، وحتى نسهل عليك مهمة البحث عن اللون المناسب، شاهدنا إطلالات النجمات ذوات ألوان البشرة المختلفة من" إيل فانينغ" إلى "لوبيتا نيونج"، وقمنا بتحديد الألوان التي يعتمدنها بشكل متكرر، حتى نساعدك على اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك.

ذوات البشرة الفاتحة


الأخضر الزمردي



ألوان الجواهر هي من الألوان التي تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، مثل هذا الفستان الأخضر الزمردي من لانفين والذي تألقت به "إيل فانينغ" في إحدى المناسبات.

الأزرق الفاتح



الأزرق الفاتح أو الأزرق الباستيل من الألوان التي تناسب صاحبات البشرة الشاحبة، وننصحك بارتدائه مع أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الفاقع ومكياج عيون دخاني.

الكاميل



هذا اللون الكلاسيكي يتناسق بشكل جيد مع البشرة الفاتحة.، إلى جانب ذلك هذا المعطف الكلاسيكي يجب أن يتواجد في خزانة كل امرأة.

ذوات البشرة القمحية


الألوان المعدنية



يمكن لصاحبات البشرة البرونزية ارتداء الأزياء بجميع ظلال الألوان المعدنية، بدءا من الفضي والنحاسي، مثل "أليساندرا أمبروسيو" في هذا الفستان القصير الأنيق.

الرمادي الفاتح



إذا كان لون بشرتك مماثلا للون بشرة "أوليفيا كالبو"، تألقي بفستان باللون الرمادي الفاتح مشابها لهذه لون الفستان الذي ارتدته "أوليفيا" في حفل توزيع جوائز إيمي، أما إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري الرمادي الداكن، أما إذا كان لون بشرتك داكنا فإن اللون الرمادي الباهت سيبدو أفضل عليك.

النيون



من الصعب ارتداء الأزياء بدرجات ألوان النيون لكن الأمر مناسب لصاحبات البشرة القمحية، و كما أثبتت "فيكتوريا بيكهام" في هذا الفستان، من الممكن أن تتألقي بالقطع ذات الألوان المشرقة.

ذوات البشرة الداكنة


الأصفر الفاتح



الألوان الباهتة مثل الأصفر الباهت الذي تألقت به "سولانج نولز" يقلل من درجة البشرة الداكنة ويجعلك إطلالتك أجمل.

الكوبالت الأزرق



الألوان الجريئة مثل غطاء الرأس باللون الكوبالت الأزرق الذي ارتدته "لوبيتا نيونج" يبدو ملائما للبشرة الداكنة.

الأحمر الداكن



اللون الأحمر يبدو أنيقا ومثيرا عندما ترتديه صاحبات البشرة الداكنة، مثل "أماندلا ستينبيرغ" التي ارتدت بدلة باللون الأحمر الداكن خلال حفل الـ Met Gala الشهير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com