أخبار

إطلالات مجموعة “ميو ميو” لربيع 2017.. من وحي الشاطئ

محمد أفشكو

اختتمت “ميوشيا برادا” المديرة الإبداعية لعلامة “ميو ميو” أسبوع الموضة الباريسي بعرض مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2017 المستوحاة من الشاطئ، وبرزت خلال العرض ملابس السباحة المطبعة والمستوحاة من الخمسينات، إلى جانب أحذية الـ flip-flop الملونة، وغطاء الرأس الخاص بالسباحة البلاستيكي والمزين بالورود.

_MON1051 (1)

ومن أبرز الصيحات التي اعتمدتها المصممة في هذه التشكيلة نذكر صيحة الطبعات الغرافيكية وطبعات الورود، وبالإضافة إلى استخدامها فرو المنك في تصميم معطف الروب المطبع واستخدامه لتزيين ياقة السترة المطبعة وياقة المعطف المطبع الطويل.

_MON1037

وبرزت في المجموعة فساتين صيفية ملونة بطيعة الزهور، هذه الأخيرة زينت بزهور ثلاثية الأبعاد على مستوى ياقة الفستان، إلى جانب الفستان الروب المطبعة بنقشة الزهور والمزين بحزام أحمر على مستوى الخصر، وظهرت صيحة المقلم أو المخطط على تصاميم المعاطف الطويلة والبنطلونات الواسعة، إلى جانب البدلة الملونة.

_MON1009

من جانب آخر، أثار انتباهنا روب الشاطئ الشفاف المطبع بالألوان، بالإضافة إلى بدلات السباحة الملونة بتصميمها المستوحى من فترة الخمسينات، و بدلات السباحة المكونة من توبات بقصات متعددة منسقة مع تنانير أو شورت قصير.

اعتمدت “ميوشيا برادا” لوحة ألوان متنوعة شملت التركواز و الأزرق البحري والأحمر والأسود والبني وغيرها.