أخبار

“جورجيو أرماني” يأخذنا في رحلة إلى الهند بمجموعته لموسم ربيع 2017

محمد أفشكو

هذا العام اختار المصمم الشهير “جورجيو أرماني” نقل عرض مجموعته الجديدة من أسبوع الموضة في ميلانو إلى أسبوع الموضة في باريس، ليكون بذلك عرضه الأول في باريس منذ ثمانية عشر سنة، كما قام المصمم بافتتاح متجر جديد لعلامته التجارية في قلب مدينة الأنوار.

وقدم أرماني مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 مساء يوم الأحد الماضي، التي جمعت بين الإطلالات الشبابية والعملية والتي استوحاها من الثقافة الهندية.

_LUC5100

وبرز رمز الفيل على القمصان الحريرية المنسدلة والبنطلونات الحريرية الواسعة المربوطة على مستوى الخصر، والتوبات القصيرة.

وافتتح أرماني عرضه بتقديم بدلة الـ pantsuit المصنوعة من النسيج القطني الخفيف، التي تشبه بدلة النوم، منسقة مع بلوزة قصيرة مزينة بربطة الفراشة المتدلية، واستخدم الأقمشة الخفيفة مثل الساتان في تصميم البنطلونات الرياضية، ونسيج الجيرسيه والشيفون في تصميم الفساتين الصيفية الطويلة والفضفاضة.

_LUC5116

وبرزت في المجموعة البنطلونات الفضفاضة التي زينت نهاياتها بالقماش الحريري المطبع برسمة الفيل، إلى جانب التنانير المثنية، سترات راكبي الدراجات النارية الجلدية المطرزة بالزهور الملونة، والمعاطف الربيعية المطبعة بنقوش غريبة، إلى جانب التوبات بقبة العنق العالية.

ولم يعتمد المصمم لوحة ألوان محددة، بل ركز بشكل كبير على استخدام درجات الأحمر والأزرق والأخضر والمزج بينها في تصاميمها.

_LUC5132

وأعجبتنا العديد من التصاميم الشفافة كالفستان الشفاف المتعدد الطبقات، والفستان الملون المزين بطبقات من الكشاكش، إلى جانب الشورتات القصيرة المطبعة والتنانير المنسدلة وغيرها.